أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : قائد مقاومة الدريهمي في الخطوط الامامية ويؤكد للمقاتلين اجدادكم قوضوا حكم الامامة وانتم اليوم تلقنون اذيالهم كؤوس الموت

الحديدة : قائد مقاومة الدريهمي في الخطوط الامامية ويؤكد للمقاتلين اجدادكم قوضوا حكم الامامة وانتم اليوم تلقنون اذيالهم كؤوس الموت

اقليم تهامة – الحديدة

قام قائد مقاومة الدريهمي الشيخ ابراهيم احمدالحجي اليوم الاربعاء بزيارة الخطوط الاماميه وخطوط التماس في اولى مناطق الدريهمي الكويزي .

مشيدا بتضحيات رجال وابطال تهامه الاشاوس والوية العمالقه الجنوبيه الذين يسطرون تضحيات كبيرة .

وفي كلمة مقتضبة امام الابطال حثهم فيها على الامزيد من الصمود والصبر واليقضه ، مذكرا ابناء تهامه بنضالات اجدادهم الذين قوضوا حكم الإمامه وداسوا على رقاب جنودها الذين واجهوا الموت في تهامة ، واليوم يجرع ابناء تهامة الابطال اذناب الامامة كؤوس الموت والعزيمة .

وبشر القائد ابراهيم الحجي المقاتلين بإن الايام القادمه تحمل كثير من المبشرات وان النصر القادم بجهود ابطال ابناء تهامة ورجالها وباسناد من قوات الوية العمالة الذين سطروا اروع التضحيات وكانوا في المقدمة مع اخوانهم من ابناء تهامة .

شاكرا للحهود الكبيرة التي تبذلها دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والسودانية من اسناد كبير لقوة الجيش المشتركة التي تزحف لتحرير مدينة الحديدة الصامدة في وجه الطغيان.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاشتراك في #المركز_الاعلامي_لاقليم_تهامة👇
https://t.me/Mtehama

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …