أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد محور صعدة يتفقد المواقع المحررة بجبهة “كتاف”.

قائد محور صعدة يتفقد المواقع المحررة بجبهة “كتاف”.

اقليم تهامة – صعده

تفقد العميد عبيد الاثلة قائد محور صعدة المواقع الجديدة التي حررها أبطال الجيش مسنودين بقوات التحالف في مديرية كتاف بمحافظة صعدة مرورًا بالخط الدولي الرابط بين محافظتي الجوف وصعدة.

واطلع قائد المحور على الأوضاع في المناطق المحررة وأحوال الأبطال المرابطين مشيداً بالانتصارات والتضحيات التي قدمها ويقدمها أبطال الجيش في جميع الجبهات بمحافظة صعدة.

ودعا العميد الأثلة المواطنين إلى العودة إلى منازلهم في العطفين والفرع لممارسة حياتهم الطبيعية بعد أن تم تحريرها وتطهيرها من الألغام والعبوات التي زرعتها مليشيات الحوثي قبل دحرها.

وخلال الزيارة نقل الأثله تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة لكل الأبطال المرابطين في جبهات صعدة وتقديره لتضحياتهم العظيمة التي يقدمونها في سبيل تحرير ما تبقى من الوطن.

من جانبهم عبر قادة الألوية والضباط والصف والأفراد عن شكرهم وتقديرهم لقائد المحور على هذه الزيارة ودورها في رفع معنوياتهم؛ مؤكدين أن العدو في حالة انهيار تام وأنهم سيحققون وعد فخامة رئيس الجمهورية برفع علم الجمهورية اليمنية في أعالي جبال مران، حال صدور التوجيهات بذلك.
وكانت كاميرا المركز الإعلامي للقوات المسلحة قد أظهرت جانبا من المناطق المحررة في منطقة العطفين بمحافظة صعدة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاشتراك في #المركز_الاعلامي_لاقليم_تهامة👇
https://t.me/Mtehama

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …