أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مليشيا الحوثي تعلن حالة الطوارىء في مستشفيات حجة وتطالب المواطنين سرعة التبرع بالدم

مليشيا الحوثي تعلن حالة الطوارىء في مستشفيات حجة وتطالب المواطنين سرعة التبرع بالدم

اقليم تهامة – حجة

أعلنت مليشيا الحوثي الايرانية، اليوم الجمعة حالة الطوارئ في مدينة حجة، مطالبة المواطنين التبرع بالدم على وجه السرعة في مستشفى الجمهوري بالمدينة.

وقال مصدر محلي بمدينة حجة إن مليشيات الحوثي الانقلابية أعلنت حالة الطوارئ في المدينة بعد تكدس جثث القتلى والجرحى في مستشفى الجمهوري.

وأضاف المصدر أن هناك حالة استنفار غير مسبوقة للمليشيات بعد وصول مئات القتلى والجرحى أغلبهم في حالة خطيرة إلى مستشفى المدينة.

وقال مصدر طبي بالمحافظة ان حالة من الرعب سادت بين الطواقم الطبية بعد أوامر صدرت من مليشيات الحوثي التوجه إلى جبهة حرض التي مازالت فيها عشرات الجثث التابعة لمليشيات الحوثي الإيرانية.

هذا وقد وصل عشرات الجرحى أغلبهم في حالة خطرة وسط استنفار غير مسبوق جراء معارك ضارية في جبهة حرض ، وحالة من الرعب والهلع بين الطواقم الإسعافية وعناصر المليشيات بالمدينة التي طلب منها الإستنفار وسرعة التوجة صوب جبهات حرض والحديدة التي تشهد انهيارات كبيرة .

ولم تتمكن الطواقم من انتشال جثث القتلى والتي تعد بالعشرات نظراً للأعداد الكبيرة من الجرحى ومطالبات بإستنفار عناصر أمنية بغرض المساعدة في نقل القتلى والجرحى الى منطقة عبس وحجة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للاشتراك في #المركز_الاعلامي_لاقليم_تهامة

https://t.me/Mtehama

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …