أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / طفلة شنقت نفسها خوفاً من اختطاف والدها من قبل مليشيا الإجرام الحوثية …صور
الطفلة إخلاص - ريمة

طفلة شنقت نفسها خوفاً من اختطاف والدها من قبل مليشيا الإجرام الحوثية …صور

اقليم تهامة – ريمة

أفادت مصادر إعلامية أن طفلة شنقت نفسها خوفاً من إعتقال والدها من قبل مليشيا الإجرام الحوثية في مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة .

وأضافت المصادر لموقع “اقليم تهامة ” أن الطفلة “اخلاص” صادق الشيخ من قرية “محلاه” بلاد الطعام التابعة لمحافظة ريمة يوم أمس الاثنين بعدما وصلت اطقم حوثية إلى منطقتها لملاحقة أبيها “صادق أحمد الشيخ” من اجل اختطافه ، وخافت الطفلة على ابيها فشنقت نفسها وفارقت الحياة ، بينما الأب لا يزال مطارداً من الحوثيين الذين يتربصون به حالياً.

وأكد والد الطفلة في منشور له على صفحته بالفيس بوك قائلاً : من الذي قتل إبنتي إخلاص … القصه أنه في يوم 28 شعبان داهم منزلي ابوحمير واحمد يحيى البرقي واخرين أحتفظ باسمائهم وكنت انا وهي في المنزل فخافت وهربت وهي فاقده للوعي ونجوت منهم بأعجوبه ، قاموا بعد ذلك بإعتقال إثنين من اخوتي وهم : عبدالله وعبد الكريم ِِِ.

وأضاف : كانت إخلاص متعلقه بي الى حد كبير فكان الناس يقولون لها ان الحوثه سيقتلون ابوك فكانت ترد أنها ستموت قبلي ولاتراني مقتولا ، فقامت اليوم بعد أن وجدتني مطارد خارج البيت واخدت قطعه قماش وربطت عنقها حتى لاتراني شهيدا ، حتى فارقت الحياة .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …