أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مقتل 12 حوثي في مديرية ولد ربيع والمعركة تنتقل من قانية إلى السوادية بالبيضاء ( اسماء + صور )

مقتل 12 حوثي في مديرية ولد ربيع والمعركة تنتقل من قانية إلى السوادية بالبيضاء ( اسماء + صور )

اقليم تهامة – البيضاء

أكد قائد جبهة قانية الشيخ خالد العواضي ان قوات الجيش تمكنت من تحرير جبل “رأس حوران” و سلسلة جبال اليسبل أخر المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية قبل فرارها باتجاه مديرية الوهبية ، وان معارك عنيفة تدور الأن على مشارف منطقة “الخلق” في الوهبية اولى مناطق مديرية السوادية .

 

ولقي عددآ من مليشيات الحوثي مصرعهم وجرح آخرين اثر اشتباكات عنيفة مع ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية،وذالك اثناء عملية تفجير خمسة منازل من منازل المواطنين بمنطقة الشواهر مديرية ولد ربيع.

كما قام ابطال الجيش و المقاومة بجبهة قيفة بدحر وكسر هجوم قامت به عناصر مليشيات الحوثي بمناطق العشاش و عبل الشواهرة بمديرية ولد ربيع مخلفة قتلى وجرحى من صفوف المليشيا.

كما ارتقى 3 شهداء من أبطال الجيش الوطني و المقاومة الشعبية بمديرية الملاجم اثناء تحرير سد فضحة وموقع قرحاء (الصغرى) باسناد من طياران التحالف العربي وها : الشهيد البطل” مبارك ناصر لقطم الحارثي” والشهيد البطل “مبارك العربي الديولي العولقي”من أبناء محافظة شبوة ، وشهيد ثالث من أبناء الوهبية مديرية السوادية بجبهة قانية وهو البطل “علوي محمد عبداللاه الوهبي”وهم يقاتلون عناصر المليشيات الانقلابية بجبهة قانية.

 

وأن أكثر من قتيل من أسرة واحدة من منطقة الوهبية في صفوف المليشيات الحوثية وهم : ١-عوض محمد الوهبي ٢- جابر صالح الوهبي ٣- أحمد محمد الوهبي ٤- محمد أحمد الوهبي ٥- محمد ناصر الوهبي ٦- صالح محمد الوهبي ٧- أحمد عبدالله الوهبي ٨- مرسل محمد الوهبي ٩- أحمد هادي الوهبي ١٠- ناصر أحمد الوهبي ١١- علي محمد الوهبي ١٢- محمد مقبل الوهبي .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …