أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وقفة احتجاجيه للموظفين النازحين امام وزارة المالية بعدن ..معاناتهم تزداد يوما بعد يوم فمن ينصفهم ؟

وقفة احتجاجيه للموظفين النازحين امام وزارة المالية بعدن ..معاناتهم تزداد يوما بعد يوم فمن ينصفهم ؟

اقليم تهامة – عدن

نفذ مجموعة من موظفي الدوله النازحين في العاصمة عدن وقفه احتجاجيه امام وزارة الماليه الخميس ، حيث رفع المحتجون شعارات ولافتات مكتوب فيها عبارات تطالب فيها لجنة استقبال النازحين في وزارة المالية باستقبال ملفاتهم ومعاملاتهم المرسله من جهات اعمالهم وسرعة صرف رواتبهم  .

موظفي الدولة ونظرا للظروف التي تعيشها بلادنا لجأوا الى العاصمة عدن ومأرب وغيرها من المحافظات المحررة ، حيث والبعض منهم له شهور كثيرة ينتظروا الوعود الكاذبه التي يتلقوها من لجنة المالية للنازحين باستقبال ملفاتهم وصرف رواتبهم التي لم يستلموها ، وناشد المحتجون ذوي الاختصاص باستقبال ملفاتهم وصرف رواتبهم المتأخره .

وأن العديد من موظفي الدولة تركوا مدنهم التي كانوا يعيشون فيها وهربوا من بطش المليشيا وظلمها ، آملين من الحكومة سرعة تسليم رواتبهم ومستحقاتهم أن تراكمت عليهم الهموم والديون لعدم صرف مرتباتهم المنهوبه من مليشيا الحوثي لاكثر من سنه والنصف .

وناشد المتحجون وزير الماليه ونائبه للنظر في قضيتهم المعلقه لشهور … وأن معاناتهم تزداد يوما بعد يوم فمن ينصفهم غير الشرعية وحكومتها ؟!!!!

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …