أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة تحتفي بخروج 7 أسرى ومختطفين في صفقة تبادل مع مليشيا الحوثي 

ريمة تحتفي بخروج 7 أسرى ومختطفين في صفقة تبادل مع مليشيا الحوثي 

اقليم تهامة – ريمة

نظمت لجنة شؤون الاسري والمختطفين بريمة حفل استقبال في مدينة مأرب ل 7من اسرى ومختطفين محافظة ريمة كلنوا في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية .

المفرج عنهم يوم امس من سجون مليشيات الحوثي ضمن عملية تبادل للاسرى ، حيث عبر الاسرى عن اعتزازهم وفخرهم بقيادة المقاومة شاكرين لهم جهودهم الكبيره في سبيل اتمام عملية التبادل ، داعين القيادة الى عدم التوقف عند هذه العملية مذكرين باخوة لهم مازالوا في سجون الميليشات ويجب العمل على اخراجهم وبذل كل الجهود في سبيل ذلك .

وفي الفعالية تحدث الاستاذ/حسن الحوري نائب قائد المقاومة ، حيث بدا كلمته بالثناء على الاخوة الاسرى والمختطفين داعيا الجميع الى الاقتداء بهم في الصبر والتضحية .

تلى ذلك قصيدتان شعريتان الاولى للاسير المحرر فكري العميسي ، والثانية للشاعر ابو اديب ردفان الصنبري نالت جميعها اعجاب الحاضرين .

كما القيت كلمة لاقارب المفرج عنهم اشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة المقاومة ولجنة شؤون الاسرى والمختطفين بالمحافظة ، داعيا في كلمته الى ضرورة دعم المختطفين والاسرى من قبل الجميع بالمال والجهد والدعاء .

وفي كلمة لقيادة الجيش الوطني تحدث العميد الركن /حيدر محفل مديردائرة المشاة اثنى فيها على ابناء محافظة ريمة ونضالاتهم التي يسطرونها في مختلف الجبهات مذكرا الجميع ان ابناء ريمة هم من اوائل المؤسسين والملتحقين بالجيش الوطني رغبة في تحرير البلاد من قبضة الانقلابين .

وكذلك تحدث العميد/محمد القطوي عن البطولات التي سطرها اللواء81 مشيدا ببطولات الاخ /منصور البطري احد المفرج عنهم من افراد اللواء .

واخيرا تحدث الشيخ /خلدون الصنبري بكلمة رحب فيها بالمفرج عنهم وشاكراقيادة المقاومة وفي مقدمتهم الشيخ /مهدي الذارعي قائد المقاومة على جهودهم في سبيل الافراج عن هؤلاء الابطال .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …