أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : اكثر من 100 قتيل حوثي بينهم 15 مفقوداً خلال شهر ابريل في جبهة ميدي والساحل الغربي …صور

حجة : اكثر من 100 قتيل حوثي بينهم 15 مفقوداً خلال شهر ابريل في جبهة ميدي والساحل الغربي …صور

اقليم تهامة – حجة

أفادت مصادر إعلامية أن أكثر من مائه قتيل من أبناء محافظة حجة سقطوا خلال عشرون يوماً فقط بينهم أكثر من ١٥ مفقود في جبهتي ميدي وحرض والساحل الغربي .

وأضافت المصادر لموقع ” اقليم تهامة ” أن المليشيات الحوثية تكبدت  أكثر من مائة قتيل في صفوفها معظمهم أطفال كما أوضحت الصور ، خلال العشرون الأولى من شهر أبريل الحالي في جبهة ميدي ومديرية عبس منطقة الجر وحرض  وجبهة الساحل ، وأن الجثث تصرف لأهاليهم بحسب الطلب .

وأكدت المصادر أن معظم القتلى سقطوا اثر غارات جوية لطيران التحالف العربي وأثناء تحرير مدينة ميدي ، فيما تعج الثلاجات ببقايا أشلاء لايعلمُ من أصحابها ولم تستطع المليشيا تحديد هويتهم نتيجة الضربات الجوية التابعة لطيران التحالف العربي.

هذا وتقوم المليشيات بتوزيع أغلب الجثث بحسب متابعة ذوي القتلى ، فيما تكتفي بصلاة الغائب على آخرين ، فيما تبلغ البعض أن ذويهم لازالوا مرابطين في الجبهات رغم أن مصيرهم أصبح مجهولاً .

ورجحت المصادر أن الجثث التي تصل تكشف مدى المجازر المروعة التي تتعرض لها الجماعة من هجمات الجيش الوطني أو من الضربات الجوية لطيران التحالف العربي.

وفشلت المليشيا في الدفع بعناصر ومقاتلين جدد من المحافظة وأن الرفض من قبل أبناء القبائل سيد الموقف وأن المليشيا تحاول إصدار تعيينات لشخصيات قبلية واجتماعية وذلك للدفع بأبناء القبائل إلى محارق الموت إلا أن الاهالي ترفض تلك الدعوات بتاتاً .

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …