أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة تنعي إلى جماهير الشعب اليمني رجل الأعمال الشيخ/ قاسم الدعبوش

قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة تنعي إلى جماهير الشعب اليمني رجل الأعمال الشيخ/ قاسم الدعبوش

اقليم تهامة – ريمة

نعت قيادة المقاومة الشعبية – بمحافظة ريمة إلى جماهير الشعب اليمني الكريم رجل الأعمال الشيخ/ قاسم مبخوت حمود الدعبوش الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالخير والعطاء والإنسانية، وعرف بجهوده الكبيرة في دعم أعمال البر والإحسان في ربوع يمننا الحبيب.

وكان الفقيد واحدا من القيادات الاجتماعية اليمنية التي عملت بإخلاص وصدق ، في حل مشاكل وقضايا وخدمة الناس ، بمختلف توجهاتهم وفئاتهم ، ولقد ارتبط بالجميع بعلاقات ود وإخاء وتعاون، وحرص على وحدة الصف ولم الشمل ، ومثل نموذجا فريدا في الأخلاق والكرم والتفاني في خدمة أبناء شعبه ووطنه .

نص بيان النعي :

بسم الله الرحمن الرحيم

تنعي قيادة المقاومة الشعبية – بمحافظة ريمة إلى جماهير شعبنا اليمني الكريم رجل الأعمال الشيخ/ قاسم مبخوت حمود الدعبوش الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالخير والعطاء.
لقد مثل الفقيد رحمه الله رجل الخير والعطاء والإنسانية، وعرف بجهوده الكبيرة في دعم أعمال البر والإحسان في ربوع يمننا الحبيب.
وكان واحدا من القيادات الاجتماعية اليمنية التي عملت بإخلاص وصدق ، في حل مشاكل وقضايا وخدمة الناس ، بمختلف توجهاتهم وفئاتهم ، ولقد ارتبط بالجميع بعلاقات ود وإخاء وتعاون، وحرص على وحدة الصف ولم الشمل ، ومثل نموذجا فريدا في الأخلاق والكرم والتفاني في خدمة أبناء شعبه ووطنه .

إن قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة وهي تنعي رجل الأعمال الشيخ/ قاسم مبخوت حمود الدعبوش ، فإنها تعبر عن أصدق التعازي وعميق المواساة إلى أسرة وأقارب ومحبي الفقيد بهذا المصاب الجلل، وكافة أبناء محافظة ريمة والشعب اليمني قاطبة.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة ، السبت الموافق ٢٨ ابريل 2018م.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …