أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ميدي في قبضة الشرعية.. و«عبس وحرض» الهدف القادم وقوات منشقة عن الحوثيين تنضم لجبهة الساحل الغربي

ميدي في قبضة الشرعية.. و«عبس وحرض» الهدف القادم وقوات منشقة عن الحوثيين تنضم لجبهة الساحل الغربي

اقليم تهامة ــ عكاظ

توعد مسؤول عسكري رفيع في وزارة الدفاع اليمنية ميليشيا الحوثي الانقلابية بضربات موجعة على مختلف الجبهات، خصوصاً جبهة الساحل الغربي وصعدة، مؤكداً لـ«عكاظ» أن التغييرات العسكرية التي أجراها الرئيس عبد ربه منصور هادي في قيادة المناطق والأولوية سيكون لها تأثير كبير على مستوى العمليات خلال الأيام القادمة.

وكشف المسؤول العسكري أن الساعات الماضية شهدت التحاق قوات كبيرة بجبهات الساحل الغربي غالبيتها من القوات التي انشقت عن الحوثيين وانضمت للجيش اليمني بعد إعدام الرئيس السابق علي الله صالح.

في غضون ذلك، رفع محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني وقائد القوات السعودية في جازان وقائد المنطقة العسكرية اليمنية الخامسة أمس، العلم اليمني على المركز الحكومي في مديرية ميدي معلناً تحريرها بالكامل.

وأكد مصدر عسكري لـ«عكاظ» أن الجيش اليمني قبض على اثنين من أنصار الحوثي وقتل اثنين آخرين في عملية له أمس الأول، أثناء عملية تطهير آخر المباني في ميدي، متوقعاً أن تتوجه العملية العسكرية في الأيام القادمة نحو مديريتي عبس وما تبقى من مديرية حرض.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …