أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت : لمواجهة خسائرها البشرية .. المليشيا تضغط على العسكريين الالتحاق بالجبهات

المحويت : لمواجهة خسائرها البشرية .. المليشيا تضغط على العسكريين الالتحاق بالجبهات

اقليم تهامة – المحويت

تسعى مليشيا الحوثي الانقلابية الى اجبار العسكريين في محافظة المحويت الذين لم ينخرطوا في صفوفها والمشاركة في حروبها العبثية على الالتحاق بجبهات القتال بالقوة.

واكدت مصادر محلية في المحويت لـ “موقع الجيش” ان مليشيا الحوثي شكلت لجان ميدانية بمختلف المديريات لحصر العسكريين ودعوتهم للتواجد في مراكز المديريات.

وأفادت المصادر إن القيادي الحوثي زيد الشامي المعين من قبل المليشيا مديرا عاما لمديرية حفاش استدعى اليوم السبت العسكريين من كافة عزل المديرية.

وفي مديرية الرجم دعت المليشيا إلى حضور وقفة تطالب بدعم الجبهات بمقاتلين اضافة الى معرفة وحصر العسكريين للضغط عليهم للمشاركة في جبهات القتال.

وتهدف المليشيا وفقا للمصادر من وراء هذه الوقفات للضغط على الوجهاء ومسؤولي المديرية للدفع بأبنائهم وشباب المديرية ورفد جبهات القتال.

الى ذلك افادت مصادر اخرى ان المليشيا بقيادة فيصل حيدر المعين من قبلها محافظا للمحويت التقى عددا من المشائخ الموالين للحوثيين وطالبهم بحصر الضباط والجنود بالمديريات وإلزامهم بإحضارهم.

ويأتي هذا التحرك والضغوطات التي تمارسها المليشيا على ابناء القبائل ووجهائها متزامنا مع الانهيارات الكبيرة التي تشهده صفوفها والخسائر الكبيرة التي تتكبدها في صفوف عناصرها بشكل يومي في عملية استنزاف واسعة تشهدها كافة جبهات القتال.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …