أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “باسليم” نائب وزیر الاعلام یترأس اجتماعاً موسعاً لمدراء مكاتب الاعلام بأقلیم عدن وتعز

“باسليم” نائب وزیر الاعلام یترأس اجتماعاً موسعاً لمدراء مكاتب الاعلام بأقلیم عدن وتعز

اقليم تهامة – عدن

ترأس معالي نائب وزیر الاعلام حسین باسلیم بمقر وزارة الاعلام بالعاصمة المؤقتھ عدن ً لقاء موسعاً ضم مكاتب فروع وزارة الاعلام باقلیم عدن (عدن – ابین – لحج – الضالع) ومكتب الاعلام بمحافظة تعز .

وهدف الاجتماع إلى تعزیز العمل الاعلامي بمكاتب الاعلام والاطلاع على اوضاع مكاتب الاعلام بفروع وزارة الاعلام بالمحافظات المحررة لتعزيز العمل الاعلامي والارتقاء بھ نحو الافضل ، وخصوصاً بعد الحرب العبثیة التي شنتھا الملیشیات الحوثیة في، صیف 2015م والتي دمرت كل ماھو جمیل في الوطن.

واستمع نائب الوزیر من مدراء مكاتب الاعلام بالمحافظات عدن محسن مكیش وابین یاسر باعزب ولحج سعدان الیافعي والضالع ناصر الشعیبي وتعز نجیب قحطان الى النشاط الذي تقوم بھ المكاتب على مستوى المحافظات المشاركة باللقاء والصعوبات التي تواجھھا.

وتطرق الاجتماع الى اعادة تأھیل اذاعة ابین ولحج وشبوة لتعید بثھا ورسالتھا الاعلامیة الھادفة.

مؤكداً ان قیادة وزارة الاعلام تبذل قصار جھدھا من اجل اعادة تأھیل وتجھیز المؤسسات الاعلامیة بالمحافظات المحررة ومنھا مكاتب الاعلام بفروع وزارة الاعلام الى جانب متابعة حثیثة من الوزارة لصرف مرتبات أعداد كبیرة من العاملین في المؤسسات والمكاتب الإعلامیة في عدد كبیر من محافظات الجمھوریة التي تم قطعھا من قبل الملیشیات الحوثیة.

ونتج عن الاجتماع عدد من المقترحات والتوصیات واھمھا استمرار اللقاءات مع مكاتب فروع الوزارات بالمحافظات وتعزیز بنیتھا الاداریة والمالیة وموازناتھا التشغیلیة والاھتمام بكوادرھا بمختلف مكاتب فروع وزارة الاعلام ورفع وتیرة العمل الاعلامي وتعزیز نشاطة وبصورة ایجابیة وھادفة .

حضر اللقاء مدیر عام الصحافة عبدالجبار فاضل ومدیر الشؤون القانونیة غلاء القویة ونائب مدیر عام إعلام عدن عبدالقادر الرباش.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …