أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / بالصور….وجوه الملاكمين قبل وبعد المباريات.. «دمار شامل»!

بالصور….وجوه الملاكمين قبل وبعد المباريات.. «دمار شامل»!

 - وجوة الملاكمين

– وجوة الملاكمين
إقليم تهامة – متابعات
على الرغم من انها مجرد رياضات تحكمها القوانين إلا أن الألعاب القتالية الرياضية فعلاً ليست مخصصة لأصحاب القلوب الضعيفة على الإطلاق، فالأمر لا يتمحور على الضرب القاسي الذي يحدث خلال النزالات أو الخسائر التي  يتعرض لها نجوم تلك الألعاب .

ولكن يمكن السبب في الإصابات وتبعاتها أثناء فترة الاستشفاء منها، ففي التقرير التالي سوف تشاهد صور مفزعة عن أشكال المقاتلين قبل وبعد المباريات داخل اتحاد الـUFC للألعاب القتالية وغيرها من الألعاب الأخرى .
1- ديجو سانشيز
بعد أن كان يلعب هذا المقاتل ديجو سانشيز في فئة الوزن المخفيف داخل الـ UFC يبدو أنه رأى أن الوقت قد حان للانتقال من فئة الوزن الخفيف إلى الوزن المتوسط وماتراه في تلك الصورة هو جزء بسيط مما حدث له في إحدى مباريات فئة الوزن المتوسط .
2- حسام رحمان
كان هذا الملاكم الأسمر أحد أقوى وأعند الخصوم في عالم الملاكمة، فكان معروفًا بقبضة يد حديدية ولكن في إحدى المباريات والتي كان يواجه خلالها أحد الخصوم الأصغر سنًا وأكثر لياقة بدنية أصيب تلك الإصابة التي تسببت له بإحراج كبير، فبرر حدوثها بأن الخصم استخدم رأسه في ضربه ليتسبب له بتجمع دموي .
3- فيرناندو فيرجاس
قبل مواجهة الملاكم فيرناندو فيرجاس خصمه الأسمر الذي تراه في الصورة لم يكن قد سبق له الخسارة خلال مسيرته كلها في عالم الملاكمة سوى مرتين فقط، ولكن بعد منافسة شين موزلي يبدو أن فارجاس تجرع خسارة ثالثة، ولكن هذه المره كانت قاسية جداً لدرجة أنه سوف يتذكرها إلى الأبد .
4- مات ميتاروني
كاد مقاتل الـ UFC مات ميتاروني أن يفقد عينه للأبد بعد أن تدفقت نسبة من السوائل المتواجدة بداخل الجسم إلى عينه خلال أحد النزالات الذي أجبره على ترك الاتحاد لفترة ليست بالقصيرة قبل أن يعود مجدداً بعد آخر خسارة كادت تتسبب له بالعمى .
5- دينس لابديف
أصيب الملاكم دينس لابديف في مباراة اللقب على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وعلى الرغم من أن هذا الملاكم الروسي العملاق لم يخسر منذ عام 2013 إلا أن هذه المباراة حطمت له وجهه، وجعلته يفقد اللقب وبكل تأكيد كانت ليلة حزينة ومؤلمة بالنسبة لهذا البطل الروسي.

شاهد أيضاً

المنتخب اليمني للناشئين بطلاً لغرب آسيا للمرة الثانية

اقليم تهامة – متابعات للمرة الثانية في تاريخه، أحرز المنتخب اليمني لناشئ كرة القدم، كأس …