أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المليشيات تفشل في إطلاق صاروخ باليستي، ومصرع 60 حوثي بغارات للتحالف بالساحل الغربي

المليشيات تفشل في إطلاق صاروخ باليستي، ومصرع 60 حوثي بغارات للتحالف بالساحل الغربي

اقليم تهامة – الساحل الغربي

قتل وأصيب العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية بغارات جوية متفرقة لمقاتلات التحالف العربي في جبهات الساحل الغربي للبلاد.

ونقل المركز الإعلامي للواء العمالقة في الساحل الغربي” ان سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الحوثية خلال الـ24 ساعة الماضية في مديريات الجراحي.

واستهدفت الغارات بحسب المركز تعزيزات للمليشيا الحوثية في مزارع ومنطقة المحوى شرقي الجراحي، فيما استهدفت غارات أخرى تجمعات وتعزيزات للمليشيا في مزارع الباشا، ونعمان مطيع، والمسعودي، وبالقرب من المجمع الحكومي، بالمديرية ذاتها.

وأسفرت الغارات عن مقتل ما لا يقل عن 60 عنصرا من المليشيا الحوثية وإصابة العشرات، علاوة على تدمير نحو 8 أطقم قتالية وكمية كبيرة من الأسلحة والذخائر.

من جهة أخرى فشلت المليشيا الحوثية من مواقعها في مديرية باجل، إطلاق صاروخ باليستي كانت تستهدف به مديرية حيس ، حيث سقط الصاروخ على بعد 15كم خلف جبل الشريف، عقب إطلاقه من أحد المناطق الريفية في المديرية ذاتها.

كما شنت المليشيات قصفا مكثفا بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا على منازل المواطنين في مديرية حيس ، حيث أستهدفت بثلاثة صواريخ سقطت في أحياء مدينة حيس السكنية صباح اليوم، أدت إلى تدمير عدد من منازل المواطنين ولم تتسبب بسقوط ضحايا في أوساط المدنيين.

 

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …