أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صورة أولية لجبل جميدة الإستراتيجي بالبيضاء بعد السيطرة عليه وخسائر بشرية كبيرة للحوثيين

صورة أولية لجبل جميدة الإستراتيجي بالبيضاء بعد السيطرة عليه وخسائر بشرية كبيرة للحوثيين

اقليم تهامة – البيضاء

‏سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء على مواقع “جبل جميدة وحمام ذراع والخشيعا”، بمديرية القريشية، بعد معارك شرسة خاضتها خلال الساعات الماضية ضد ‎الحوثيين، سقط خلالها قتلى وجرحى من الجانبين.

وننشر صورة أولية من أعلى قمة جبل جميدة الإستراتيجي بقيفة التابعة لمحافظة البيضاء، بعد السيطرة الكاملة عليه من قبل المقاومة الشعبية، ومصرع وجرح العديد من المليشيات وما زالت مجاميع حوثية محاصرة بالقرب من نقطة المزارع غرب جبل جميدة وما زالت الاشتباكات مستمرة .

وأوضحت مصادر عسكرية لموقع  ” اقليم تهامة ” أن المليشيات الحوثية مستمرة في ارسال تعزيزات من مواقعها بجبال الثعالب في محاولة منها لاسترجاع المواقع التي خسرتها بالقريشية ، لكن أبطال الجيش والمقاومة لهم بالمرصاد ، حيث قاموا بالتصدي لهم في منطقة نقطة الكوابيل القريبة من حمه صرار غرب جبل جميدة لمنعهم من الوصول إلى المواقع المحررة .

وأضافت المصادر أن هذا النصر ستكون إدارة مديرية القريشية تحت السيطرة النارية كما يساهم على تخفيف حالة الحصار لأبناء منطقة الزوب حيث كان يستهدف ابناها من هذه المواقع ، وكانت تتحصن فيها مليشيات الحوثي .

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …