أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء هاشم الأحمر: نهاية مليشيا الحوثي اقترب موعدها وهزيمتها باتت وشيكة

اللواء هاشم الأحمر: نهاية مليشيا الحوثي اقترب موعدها وهزيمتها باتت وشيكة

اقليم تهامة – الجوف

أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم بن عبدالله الاحمر على اقتراب موعد نهاية مليشيا الحوثي الإنقلابية، وتحرير كافة البلاد منها.

جاء ذلك، خلال عرضا عسكريا مهيباً لقوات الجيش الوطني في منفذ الوديعة، استقبالا للواء الأحمر، بحضور محافظي محافظات صعدة وعمران والجوف ووكيل وزارة الداخلية الدكتور احمد الموساي وعدد من القيادات العسكرية.

والقى اللواء الركن هاشم الاحمر كلمة نقل من خلالها تحيات رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه رئيس الفريق الركن علي محسن الاحمر وتحيات دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، لكافة أبطال قوات الجيش الوطني.

وأشار في كلمته الى البطولات والتضحيات التي قدمها منتسبي الجيش الوطني في جميع الجبهات، مؤكدا الي اقتراب نهاية المليشيا وهزيمتها.

وأضاف “سنكون عند مستوى الثقة والى جانب إخواننا المرابطين في جميع الجبهات حتى تحرير اليمن من عملاء ايران ومخلفات الامامة”.
واختتم اللواء الأحمر كلمته بالدعاء بالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والمجد والخلود للوطن.

من جانبه، رحب محافظ محافظة الجوف اللواء الشيخ أمين العكيمي باللواء الركن هاشم الاحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة.

وأكد العكيمي للواء الأحمر ان قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في جبهات الجوف، وان الجيش الوطني بات على أبواب عمران، وان معظم اجزاء منطقتي البقع، وباقم، في صعدة، بيد قوات الجيش الوطني، وأن النصر أصبح قريبا.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …