أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المقاومة الشعبية في إقليم تهامة تدين بأشد العبارات استهداف مليشيا الحوثي منزل الشيخ محمد علي عجلان

المقاومة الشعبية في إقليم تهامة تدين بأشد العبارات استهداف مليشيا الحوثي منزل الشيخ محمد علي عجلان

 اقليم تهامة – الحديدة

 

دانت المقاومة الشعبية في إقليم تهامة بأشد العبارات اقتحام مليشيات الحوثي لمنزل الشيخ العلامة محمد علي عجلان ، يوم الاثنين الماضي ، في مديرية الزيدية بالحديدة، والاعتداء على الأطفال والنساء وترويعهم وإشهار السلاح في وجوههم بصورة همجية وهستيرية .

 

نص البيان

وقفت المقاومة الشعبية في إقليم تهامة أمام الحادثة الإرهابية والإجرامية لاقتحام ومداهمة مليشيات الحوثي الإجرامية لمنزل الهامة الوطنية الشيخ محمد علي عجلان ، صباح الاثنين الماضي ، في مديرية الزيدية شمال مدينة الحديدة ، والاعتداء على الأطفال والنساء وترويعهم وتهديدهم بالسلاح بصورة همجية .

 

وتؤكد المقاومة إدانتها الشديدة وبأشد العبارات اقتحام المليشيات لمنزل الشيخ عجلان وترويع أطفاله والنساء بسبب مواقفه الوطنية الثابتة في الدفاع عن الوطن والشعب وهويته وكرامته وعروبته ، وأن هذه الأعمال الإجرامية لن تسقط بالتقادم ، ولن يفروا من العدالة ، وسيتم ملاحقتهم في القريب العاجل .

 

وعليه فإننا ندعو كافة المنظمات الحقوقية ومؤسسات المجتمع المدني ، إلى إدانة هذه الانتهاكات الممنهجة التي تمارسها المليشيات والوقوف بحزم أمام الممارسات الصبيانية بحق أبناء اليمن الصامدين في وجه غطرسة تلك  المليشيات الانقلابية الإيرانية .

 

 ( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ) .

الرحمة لشهداء الوطن والشفاء للجرحى والحرية للمختطفين

صادر عن المقاومة الشعبية في إقليم تهامة

بتاريخ 15 / 6 / 1939هـ الموافق 3 / 3 / 2018م

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …