أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب رئيس علماء اليمن يوجه رسائل مهمة وخطيرة للشرعية والتحالف العربي

نائب رئيس علماء اليمن يوجه رسائل مهمة وخطيرة للشرعية والتحالف العربي

اقليم تهامة – عكاظ

 

أشاد نائب رئيس هيئة علماء اليمن الشيخ أحمد بن حسن المعلم بما قدمه ويقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للحكومة الشرعية في اليمن والشعب اليمني من مساعدات ودعم على مختلف الصعد.

وأكد الشيخ المعلم في حديث لمجلة (المنبر اليمني) للدراسات والإعلام، أنه لولا الدعم العسكري والسياسي والمالي الذي قدمه التحالف للحكومة الشرعية ممثلة في الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وحكومته وما وفره من إمكانيات مختلفة لما استطاعت الدولة القيام بواجبها ودورها تجاه الشعب اليمني وتحرير المحافظات من مليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران، وتحقيق الانتصارات المتلاحقة في الجبهات، مبينًا أن عاصفة الحزم واعادة الأمل أعادت الأمل للشعب اليمني، وجعلت الشرعية واليمنيون يستمرون في مقاومة مليشيا الانقلاب الحوثية وعناصرها الإجرامية.

وشدد نائب رئيس هيئة علماء اليمن على أن الدولة اليمنية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي لا يمكن تجاوزها لا داخليًا ولا خارجيًا، موضحًا أن هذا هو موقف الدول الشقيقة والصديقة وكذلك الموقف الدولي.

وقال إن الحكومة الشرعية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أصبحت الرمز الذي يستظل تحته اليمنيون، ومعه تتخاطب المنظمات الدولية.

واستنكر نائب رئيس هيئة علماء اليمن ما يتعرض له العلماء والدعاة وأئمة المساجد في عدن من استهداف بالاغتيالات، مشددًا على أن هيئة علماء اليمن ضد كل دم يسال بدون حق من علماء وسياسييِّن وعسكريين ومواطنين، داعياً إلى التحرك السريع والفاعل للقبض على المتسببين.

 

 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …