أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إصلاح الحديدة يدين اقتحام المليشيا لمنزل القيادي”عجلان”ويؤكد احتفاظه بمقاضاة الجناة

إصلاح الحديدة يدين اقتحام المليشيا لمنزل القيادي”عجلان”ويؤكد احتفاظه بمقاضاة الجناة

اقليم تهامة – الحديدة

دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الحديدة، اقتحام مليشيات الحوثي الانقلابية لمنزل الشيخ العلامة محمد علي عجلان عضو مجلس الشورى اليمني ورئيس مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح،والاعتداء على الاطفال والنساء وترويعهم واشهار السلاح في وجوههم بصورة همجية وهستيرية في مديرية الزيدية شمال مدينة الحديدة.

واكد اصلاح الحديدة في بيان له، – حصلت الصحوة نت على نسخة منه – أن هذه الاعمال الاجرامية لن تسقط بالتقادم ، وسيتم ملاحقة الجناة عاجلا او آجلا بعد انهاء الانقلاب واستعادة الدولة والشرعية الى بوع الوطن بإذن الله .

وقال ان استمرار هذه الانتهاكات التي تنفذها مليشيات الحوثي وبشكل مستمر بحق قيادات الاصلاح واعضائه وانصاره ، منذ الانقلاب الاسود قبل ثلاث سنوات وحتى هذه اللحظة ، دليل على تشبع هذه المليشيات بسلوك الكراهية والحقد والظلم والنهب والقتل الذي تمارسه بحق ابناء الحديدة خصوصا واليمنيين قاطبة.

ودعا كافة المنظمات الحقوقية ومؤسسات المجتمع المدني ، لادانة هذه الانتهاكات الممنهجة التي تمارسها مليشيات الحوثي ، بحق قيادات واعضاء الاصلاح وكافة الاحرار من ابناء الحديدة الصامدين الصابرين في وجه غطرسة هذه المليشيات التي تنهب الحقوق الخاصة والعامة للمواطنين .

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …