أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة : المليشيات الحوثية تواصل استهداف الأطفال في حملة التجنيد الاجباري
الصورة ارشيفية

ريمة : المليشيات الحوثية تواصل استهداف الأطفال في حملة التجنيد الاجباري

اقليم تهامة – ريمة

واصلت المليشيات الحوثية نزولها الميداني إلى مختلف مديريات ريمة لمحاولة الحشد والتعبئة في حملة التجنيد الإجباري والزج بالشباب والأطفال إلى جبهات الهلاك وابتزاز أموال المواطنين باسم مجهود حربي ورفد الجبهات.

مديرية مزهر كانت المحطة الأولى هذه المرة حيث وصلت لجان الحشد الحوثية إلى المديرية وعقدت اجتماعا مع شخصيات متحوثة في المديرية ووضعوا خطة للتعبئة والحشد يضطلع فيها اعضاء المجالس المحلية والقيادات التربوية من خلال اقامة فعاليات جماهيرية والتي قد تسهم في عملية الحشد والتعبئة للمرحلة القادمة.

المربع الشرقي والغربي بمديرية الجبين كانت المحطة الثانية حيث واصلت المليشيات الحوثية نزولها الميداني وعقد اجتماع اجباري بالمشائخ والعقال والأعيان في مركز عاصمة المحافظة الجبين وذلك لمواصلت مهامها في إلزام تلك الشخصيات بالتعبئة والحشد إلى جبهات الهلاك الحوثية.

وفي الاجتماع الزم مشرف المليشيات أبو حسام الجرادي المشائخ والعقال على حشد الطاقات ورفد جبهات الموت بالرجال والمال واستقطاب الشباب الأشداء لمواجهة العدوان حد وصفه .

المحطة الثالثة كانت المربع الشمالي بمنطقة بني ناحت وبني بلحوت بالجبين حيث قام المشرف الحوثي حامد الضبيبي على استدعاء القيادات القبليه والمجتمعية وعقد لقاء معهم والزامهم بالتعبئة والحشد ورفد جبهات المليشيات الحوثية بالرجال والمال.

مصدر لريمة الإخبارية يقول إن لجان الحشد الحوثية قوبلت برفض واستهجان واستنكار من قبل المواطنيين
وحذر المواطنيين من التعاون مع المليشيات وان كل من يتورط في ذلك فعليه تحمل المسؤلية الكاملة وتبعات ما ستؤل إليه الأمور من ردود أفعال وأمور لا يحمد عقباها.

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …