أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مقتل 40 حوثي بالجراحي و6 غارات لطيران التحالف على مواقع المليشيات بحجة

مقتل 40 حوثي بالجراحي و6 غارات لطيران التحالف على مواقع المليشيات بحجة

اقليم تهامة – الحديدة
نفذت قوات الجيش الوطني والمقاومة المسنودة من التحالف العربي على مليشيا الحوثي هجوم مباغت فجر اليوم السبت صوب مفرق الجراحي جبل راس بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

 

وقالت مصادر محلية ان قوات الجيش الوطني المدعومة من التحالف هاجمت المليشيا الحوثية وتقدمت الى مفرق الجراحي جبل راس , وأكدت ان معارك هي الاعنف تدور بين الطرفين .

وتحاول القوات الحكومية السيطرة على المفرق الذي يعد من اهم الممرات الإستراتيجية لمليشيا الحوثي , فيما يستميت الحوثيون محاولين ايقاف تقدم الجيش الوطني والمقاومة نحو جبل راس وهي المديرية الجبلية التي تشرف على مديريات الجراحي وبيت الفقية وزبيد .

واضافت المصادر ان معارك عنيفة تدور جنوب مديرية حيس , وسط ارتباك كبير في صوف مليشيا الحوثي التي خسرت نحو 40 مقاتلا حوثيا منذ فجر اليوم .

 

وجددت مقاتلات التحالف العربي غاراتها بعد اليوم السبت مستهدفة آليات وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة بست جوية .

وكثفت مقاتلات التحالف العربي من غاراتها الجوية على مواقع المليشيا الانقلابية في مختلف الجبهات والمناطق الخاضعة لسيطرتها بالتزامن مع مواجهات مستمرة في جبهات القتال يحرز الجيش خلالها تقدم مستمر .

 

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …