أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مقاتلات التحالف تقصف تعزيزات للحوثيين في الدريهمي والصليف وحيس جنوبي الحديدة ومقتل وجرح 388 حوثيا بقصف معسكر سري للمليشيات بذمار

مقاتلات التحالف تقصف تعزيزات للحوثيين في الدريهمي والصليف وحيس جنوبي الحديدة ومقتل وجرح 388 حوثيا بقصف معسكر سري للمليشيات بذمار

اقليم تهامة  ــ متابعات 
قصفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي الإيرانية في منطقة الجاح التابعة لمديرية الدريهمي وفي مديرية الصليف بجبهة الساحل الغربي لليمن.

واستهدفت المقاتلات تعزيزات عسكرية دفعت بها ميليشيات الحوثي نحو جبهة الساحل الغربي في مفرق الجاح قرب مديرية الدريهمي وأسفرت عن مقتل 4 وجرح 6 آخرين، فيما استهدفت غارة أخرى مركبتين تابعتين لميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية الصليف ونتج عنها مقتل 10 وجرح 7 آخرين. حسب البيان الاماراتية.

وأسفرت الغارات عن تكبد الميليشيات الإيرانية خسائر في الأرواح والعتاد، فيما تمكنت قوات الشرعية من التصدي لكل محاولات تسلل الميليشيات نحو المناطق المحررة.

في السياق ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات حوثية إلى الشمال من حيس، وأوضحت مصادر عسكرية بالساحل الغربي لـ«البيان» أن الغارات تركزت على المناطق المحاذية لمديرية حيس باتجاه الجراحي، حيث تتمركز فيها ميليشيات الحوثي الإيرانية بعد أن استقدمت تعزيزات عسكرية لمحاولة تدارك الانهيار الحاصل بجبهتها بفعل ضربات قوات الشرعية المسنودة بقوات التحالف العربي.

وتواصل مقاتلات التحالف العربي شن الغارات على تجمعات ميليشيات الحوثي وتدمير التعزيزات العسكرية والآليات التابعة لها في مناطق الساحل الغربي.

أما في ذمار، كشفت مصادر عسكرية يمنية أن 138 من ميليشيات إيران قتلوا وأصيب 250 عندما استهدفت مقاتلات معسكراً سرياً لهذه الميليشيات في المحافظة جنوبي صنعاء. حسب البيان.
وفِي حجة، كثفت مقاتلات التحالف غاراتها على مواقع وتجمعات تابعة لميليشيات إيران في أماكن متفرقة من المحافظة.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …