أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / يا فرحة ما تمت ..وزير التربية والتعليم ينفي صحة خبر المكرمة الإماراتية للمعلمين اليمنيين

يا فرحة ما تمت ..وزير التربية والتعليم ينفي صحة خبر المكرمة الإماراتية للمعلمين اليمنيين

اقليم تهامة – متابعات

نفى الدكتور عبد الله سالم لملس وزير التربية والتعليم خبر (المكرمة الإماراتية للمعلمين اليمنيين)، والذي نشر في وسائل التواصل الاجتماعي باسم موقع (صدى عدن).. مؤكدا أن كل الأخبار والقرارات والتعميمات الصادرة عن الوزارة موثقة في بوابتها الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم moe-ye.net وعلى المعلمين متابعته للتأكد من أي خبر.

وأكد الوزير لملس ” أن هذا الخبر غير صحيح .. مستغربا مما تمارسه بعض المواقع الإخبارية التي لا تلتزم المهنية الصحفية والمصداقية في نشر الأخبار الملفقة دون التأكد من صحتها من مصادرها الحقيقية.. مطالبا بمحاسبة القائمين عليها من قبل الجهات الرسمية وحجبها حتى يكونوا عبارة لمن تسول له نفسه الكذب وإثارة الفتن والتضليل على الرأي العام.

وقال ” لملس “تلك المواقع تلجأ للأسلوب الرخيص لكي تتمكن من الحصول على عدد كبير من المتابعين على حساب معاناة المعلمين”.. داعيا المواقع والصحف الإخبارية إلى الالتزام بالمهنية الصحفية، وتحري المصداقية قبل نشر الأخبار، واستقاء المعلومة من مصادرها الحقيقية.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …