أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : فيما المليشيا تنوي شراء ثلاجة كبيرة لقتلاها..محافظها الانقلابي يؤكد افتتاح عشرات المقابر

حجة : فيما المليشيا تنوي شراء ثلاجة كبيرة لقتلاها..محافظها الانقلابي يؤكد افتتاح عشرات المقابر

اقليم تهامة / خاص

قالت مصادر قبلية بمحافظة حجة شمال اليمن ان مليشيات الحوثي تتوسع يوما بعد اخر في تدشين مشاريع الموت المتمثل في المقابر التي تصل للعشرات في معظم المديريات بسبب تزايد قتلاها .

ونوهت المصادر ان المليشيات وبمناسبة ما تسميه اسبوع الشهيد دشنت افتتاح عشرات المقابر بحضور رسمي من سلطاتها الانقلابية في امر يوحي بان هذه المليشيات لا يوجد لديها مشروع سوى مشروع الموت فقط.

 

واوضحت تلك المصادر ان المدعو هلال الصوفي والمعين من قبل المليشيات محافظا للمحافظة قام بتدشين ما تسميه اسبوع الشهيد بافتتاح عدد من المقابر في عاصمة المحافظة حيث اكد ان لديهم مقابر للقتلى من مليشياتهم ما يتسع للمئات بل للالاف ما يؤكد وبجلاء ان المليشيات مستمرة في الدفع بابناء المحافظة للمحارق والموت في جبهاتها دون آبهة باروح المواطنين والشباب والاطفال.

 

مصادر اخرى اكدت ان اغلب المديريات في المحافظة ومنها مدينة حجة تصل المقابر التي فيها لاكثر من خمس الى سبع مقابر نظرا لتزايد قتلى المليشيات .

 

وتقول المصادر ان المليشيات بالمحافظة تشيع في كل يوم العشرات من قتلاها في المحافظة .

 

وتضيف المصادر ان المليشيات تنوي شراء ثلاجة للموتى تكفي لسعة اكثر من الف قتيل بعد تزايد القتلى ونظرا لضيق مساحة ثلاجة مشفى جمهوري المحافظة.

 

وتعيش المليشيات في المحافظة حالة من الرعب والهلع نتيجة تزايد قتلاها يوما بعد اخر وخاصة بعد اشتداد المواجهات في جبهات الساحل الغربي وتعز .

 

كما تؤكد المصادر ان حملة التجنيد التي اعلنتها المليشيات باءت بالفشل وتحطمت على وعي المواطنين ولم يستجب لها ابناء المحافظة الا بنسب ضئيلة وفي مديريات محدودة ، فيما لم يعد لتلك الحملة اية اخبار تذكر ما يؤكد ان المليشيات تعيش الخوف والقلق بعد نفور ابناء المحافظة منهم .
وتشير المصادر ان المليشيات دشنت اسبوع ما يسمى بالشهيد وعرضت الاف الصور من القتلى للعام 2017فقط باموال الدولة ، كما اعلنت حالة من الاستنفار لترغيب الناس في الشهادة لاستقطاب اعداد كبيرة من ابناء المحافظة الى جبهاتها الخاسرة .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …