أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مليشيا الحوثي تقطع لسان امرأة بعد اختطافها بصنعاء ..تفاصيل

مليشيا الحوثي تقطع لسان امرأة بعد اختطافها بصنعاء ..تفاصيل

اقليم تهامة – صنعاء

اقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية، الأسبوع الماضي، على اختطاف امرأة من منزلها القريب من جولة آية بالعاصمة صنعاء الى مكان مجهول، وقطع “لسانها” قبل الإفراج عنها.


 
وقال مصدر موثوق لـ«العاصمة أونلاين»، ان المليشيات الحوثية اختطفت (ش . ص) – يتحفظ موقع “العاصمة أونلاين” على التصريح باسمها لدواعٍ أمنية ، وقامت بقطع لسانها بعد يوم من طلب المرأة في أحد التجمعات النسائية من الحاضرات الإكثار من الدعاء” أن يحمي الله اليمن من كل كيد ويحقن دماء المسلمين”.
 
وأشار المصدر الى ان المليشيات استدرجت المرأة بإرسال طفلين الى المنزل الذي تسكن فيه بالقرب من جولة آية بالعاصمة صنعاء، لتجيب على احدهم عند باب المنزل، ليقوموا بمباغتتها واختطافها فور خروجها الى جهة مجهولة.
 
وأضاف المصدر، “ان المليشيات أعادت المرأة المختطفة الى منزلها مع لسانها المقطوع وبالتالي كانت قد فقدت النطق تماماً وتدهورت حالتها الصحية “.

وبحسب المصدر، أثارت الواقعة صدمة السكان في الأحياء المجاورة وحالة هلع جراء الخوف من بطش المليشيات الحوثية التي باتت ترتكب أساليب تعذيب بحق المواطنين لأبسط الاسباب.

ولفت المصدر الى ان حادثة قطع المليشيات لسان المرأة بصنعاء، الاسبوع الماضي، لم تصل للإعلام أو المنظمات الانسانية، نتيجة غياب التغطية الاعلامية بصنعاء وتهديدات المليشيا التي تفرض قبضة أمنية وتمارس القمع بحق أي جهات إعلامية او حقوقية في العاصمة صنعاء.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …