أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مقاتلات التحالف تستهدف آليات وتجمعات للمليشيات في الحديدة وتدمر طقم في ميدي

مقاتلات التحالف تستهدف آليات وتجمعات للمليشيات في الحديدة وتدمر طقم في ميدي

إقليم تهامة / خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي مساء اليوم السبت غارات جوية استهدفت آليات وتجمعات لمليشيا الحوثي في مدينة #اللحية شمال مدينة #الحديدة .

وقال شهود عيان، أن مقاتلات التحالف استهدفت بثلاث غارات المعهد المهني شمال مدينة اللحية والتي تتخذه المليشيات موقعا لتجمعات عناصرها وآلياتها.

 

كما طوقت مليشيا الحوثي الموقع المستهدف ومنعت الاقتراب منه ، وشاهد السكان تصاعد الدخان يتصاعد من الموقع وسط أنباء عن احتراق اليات واطقم كانت داخل الموقع .

 

وعلى الصعيد ذاته دمرت مقاتلات التحالف العربي طقما عسكريا لمليشيا الحوثي الايرانية في قرية المخازن شرق مديرية ميدي بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

 

وقال مصدر عسكري بلواء قوات الأمن الخاصة المرابط بجبهة ميدي ان مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات جوية يوم أمس الجمعة على مواقع وآليات الإنقلابيين حيث استهدفت بغارة جوية طقما عسكريا لهم بقرية المخازن شرق ميدي على متنه كمية كبيرة من الذخائر والعتاد العسكري .

 

وشهدت مناطق متفرقة من جبهتي ميدي وحرض اكثر من عشرين غارة جوية لطيران التحالف خلال اليومين الماضيين استهدفت مواقع وأليات وتحركات الإنقلابيين الحوثيين سقط على إثرها العشرات من عناصرهم بين قتيل وجريح.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …