أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بتعز يصدر«بيان هام»

مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بتعز يصدر«بيان هام»

إقليم تهامة – تعز

أكد مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بتعز تأييده لنتائج الإجتماع الذي جمع الرئيس بمستشاريه ورفضه المطلق لأي مقترحات لا ترتكز على المرجعيات الثلاث .

.وقال المجلس في بيان حصل” صوت المقاومة على نسخة منه:إن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز يؤيد ما خرج به اجتماع الأخ رئيس الجمهورية المشير عبده ربه منصور هادي مع مستشاريه و بحضور علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية و الأخ أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء من رفض تام لأي مقترحات لا ترتكز بشكل كلي على مخرجات الحوار الوطني و المبادرة الخليجية و آلياتها التنفيذية و القرارات الدولية و على رأسها قرار مجلس الأمن رقم 2216 .
ودعا المجلس كافة فئات الشعب و أحزابه ، و منظمات المجتمع المدني ، و المكونات الشبابية ، و القوى الاجتماعية إلى رفض أي مقترح من شأنه الإبقاء على القيادات الانقلابية ؛ فضلا عن القبول بها
(نــص البيان)
بيان مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز :
  وقف مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز أمام تسريبات نسبت لمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن حول مقترحات تخص الشأن اليمني .
  و مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، و هو يعلن رفضه المطلق لتلك المقترحات المسربة، فإنه يعتبرها مقترحات منحازة و ظالمة و مجحفة بحق الشعب اليمني، و متنكرة للمرجعيات المتفق عليها في إقامة أي حوار مع عصابات التمرد و الانقلاب ، و هي المرجعيات المتمثلة بنتائج مؤتمر الحوار الوطني و المبادرة الخليجية و قرارات الأمم المتحدة و في مقدمتها القرار 2216 .
  إن الشعب اليمني الذي خرج إلى الساحات في كل محافظات الجمهورية عام 2011 م. في ثورة شبابية شعبية رفضا للظلم و الاستبداد، و تصدى لعصابات و مليشيا تحالف الحوثي و المخلوع الانقلابية حين أعلنت الحرب على الشعب اليمني و طموحاته ؛ لا يمكن أن يفرط بدماء عشرات ألآلاف من الشهداء و الجرحى ؛ ليقبل بعودة الحاكم الفرد المستبد أو الحكم السلالي المتخلف .
  إن الشعب اليمني يدعو المجتمع الدولي إلى تنفيذ قراراته، بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني ، و محاكمة من سفكوا دماء اليمنيين كعلي عبد الله صالح و عبد الملك بدر الدين الحوثي.
  و من هنا فإن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز ؛ يدعو كافة فئات الشعب و أحزابه ، و منظمات المجتمع المدني ، و المكونات الشبابية ، و القوى الاجتماعية إلى رفض أي مقترح من شأنه الإبقاء على القيادات الانقلابية ؛ فضلا عن القبول بها .
و إن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز يؤيد ما خرج به اجتماع الأخ رئيس الجمهورية المشير عبده ربه منصور هادي مع مستشاريه و بحضور علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية و الأخ أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء من رفض تام لأي مقترحات لا ترتكز بشكل كلي على مخرجات الحوار الوطني و المبادرة الخليجية و آلياتها التنفيذية و القرارات الدولية و على رأسها قرار مجلس الأمن رقم 2216 .
  إن الشعب اليمني يتطلع إلى سرعة تنفيذ خيار نظام الأقاليم، المتحرر من أي مركزية جهوية أو كهنوتية ، و يرفض بكل وسائل و متطلبات الرفض المشروعة حكم الكهنوت أو استبداد الفرد ، و هو ما ينبغي معه أن يكون المجتمع الدولي منحازا إلى حرية الشعوب و احترام إرادتها ، لا إلى مليشيات العنف و عصابات الخراب، و هو ما نأمله من المجتمع الدولي .
 الرحمة للشهداء الأبرار
 الشفاء للجرحى
 عاشت اليمن حرة أبية
 يسقط الكهنوت و الاستبداد .
    صادر عن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز
      27 أكتوبر 2016 م.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …