أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إقليم ( تهامة وآزال ) يصدران بلاغاً صحفياً حول مادة الغاز المنزلي في مناطق التمرد..نص البلاغ
ارشيفية

إقليم ( تهامة وآزال ) يصدران بلاغاً صحفياً حول مادة الغاز المنزلي في مناطق التمرد..نص البلاغ

اقليم تهامة – خاص

أصدر إقليم تهامة وإقليم آزال بلاغاً صحفياً حول مادة الغاز المنزلي في مناطق التمرد ، وأنها ستعقد اللجنة التنسيقية لإقليم تهامة ومعهم قيادة السلطة المحلية في كلا من محافظات: (صعدة – عمران – ذمار – صنعاء) بالشراكة والتنسيق مع وزارة النفط والمعادن ممثلة بالشركة اليمنية للغاز، وبحضور السلطة المحلية لمحافظة مأرب مؤتمرا صحفيا حول مادة الغاز المنزلي في مناطق التمرد، يوم غد الأحد 28/1/2018 تمام العاشرة صباحا بقاعة فندق بلقيس.

نص البلاغ الصحفي

تعقد اللجنة التنسيقية لإقليم تهامة ومعهم قيادة السلطة المحلية في كلا من محافظات: (صعدة – عمران – ذمار – صنعاء) بالشراكة والتنسيق مع وزارة النفط والمعادن ممثلة بالشركة اليمنية للغاز، وبحضور السلطة المحلية لمحافظة مأرب مؤتمرا صحفيا حول مادة الغاز المنزلي في مناطق التمرد، يوم غد الأحد 28/1/2018 تمام العاشرة صباحا بقاعة فندق بلقيس.

وتهدف الجهات المنظمة من خلال المؤتمر إلى إطلاع الرأي العام على ملابسات اختلاف أسعار الغاز المنزلي في المحافظات المشاركة في المؤتمر، والتي ما تزال تحت سيطرة مليشيا الانقلاب..

ويهيب المنظمون بكافة وسائل الإعلام المحلي والعربي والدولي للحضور وتغطية المؤتمر الصحفي والاهتمام بنشره في وسائلهم الإعلامية المختلفة..

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …