أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : أطقم الحوثي تقتل 5 مواطنين من بينهم مسن و 3 اطفال خلال اسبوع في مديرية الجراحي

الحديدة : أطقم الحوثي تقتل 5 مواطنين من بينهم مسن و 3 اطفال خلال اسبوع في مديرية الجراحي

اقليم تهامة – الحديدة

قالت مصادر محلية بمديرية الجراحي جنوب مدينة الحديدة بأن مليشيات الحوثي قتلت 5 اشخاص دهسا باطقمها التي تحوب المديرية منهم 3 اطفال ومسن .

واضافت المصادر أن اطقم مليشيات الحوثي دهست المواطن محمدخادم شعيب في مدينة الجراحي بينما كان في طريقه لبيع رؤوس اغنام في سوق الثلوث وقد توفي مع 4 من رؤوس الاغنام كان يود بيعها في السوق ليوفر القوت الضروري لعائلته ، كما توفي الحاج جمعان خرفوش البالغ من العمر 80 دهسا باحد اطقم مليشيات الحوثي في مدينة الحراحي اثناء عودته من صلاة العصر .

 

كما دهست اطقم المليشيات 3 اطفال احدهم من قرية المعامره خط العدين الجراحي وإثنين آخرين دهستهم الاطقم صباح امس الاربعاء في الشارع العام لمدينة الجراحي .

 

وقال اقارب الضحايا بأن مليشيات الحوثي ، تعاملت معهم كأنهم ليسوا بشر او يمنيين ، ولم تعر اسر الضحايا اهتماما ، ولم تكلف نفسها حتى الذهاب الى اسرهم لمجرد الاعتذار ، وكأن من قتلتهم دهسا باطقم المجرمين والقتلة من عناصرها المسلحة ليسوا بشر .

 

وحمل المواطنون قيادة المليشيات الحوثية والمتحوثة مسؤولية قتل ابنائهم عمدا مع سبق الاصرار والترصد .

 

ووصف مواطنون بأن هذه الممارسات الاجرامية تعمد مليشيات الحوثي امتهان كرامتهم ومواطنتهم ، وان هذه التصرفات الاجرامية نهايتهم لا محالة ، وان هذه الجرائم تزيد من تلاحم الجيش الوطني بالمواطنين والذين يتطلعون ليوم التحرير من هذه المليشيات الاجرامية .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …