أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم /  ريمة ..تنفيذا لتعميم إدارة التربية بالمحافظة  مليشيات الحوثي تدشن حملة تجنيد الأطفال بمديرية مزهر .

 ريمة ..تنفيذا لتعميم إدارة التربية بالمحافظة  مليشيات الحوثي تدشن حملة تجنيد الأطفال بمديرية مزهر .

إقليم تهامة ــــ ريمة 
دشنت مليشيات الموت والدمار بمديرية مزهر  م.ريمه حملة التجنيد الإجباري   والذي أعلنت عنه  وزارة الدفاع التابعة للميشيات الحوثية والمستهدفة  للأطفال وطلاب المدارس.
جاء ذلك  في اجتماع هزيل حضره مشرف المليشيات بالمحافظة القيادي الحوثي مراد الشايف وعدد من متحوثي المديرية.
والذي يهدف الى الزج بأبناء ريمة إلى جبهات الموت الحوثية بعد تلقيها الهزائم الكبيره على أيادي ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
حيث قام مشرف مليشيات الحوثي المدعو الشايف بتشكيل لجان للحشد والتعبئة العامة والدفع بأبناء ريمة الى معسكرات التدريب التابعة للمليشيات.
 المشائخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية والاعيان المتحوثين في المديرية ابدوا استعدادهم لخيانة مبادئهم والدفع بإبنائهم للالتحاق والانتساب للتجنيد الحوثي .
والتزموا بالتحرك الجاد  لتعزيز جبهات القتال الحوثية والرفد بالمال والرجال الى جبهات المليشيات.
فيما لاقت هذه التصرفات والأعمال الامسؤلة  استياء واسعا في أوساط المواطنين في مديرية مزهر خاصة ومحافظة ريمة عامة.
وحمل المواطنون  القيادة المتحوثة بالمديرية المسؤلية الكاملة عن نتائج هذا الاجتماع البغيض الذي يهدف إلى قتل النفس البشرية ودمار المجتمع .
ومماتجدر الإشارة إليه أن مكتب التربية بالمحافظة قد أصدر تعميما ووزعه على المراكز التعليمية يحث فيه مدراء المراكز التعليمية ومدراء المدارس إلى تحريض الطلاب في المدارس وتجنيدهم وإرسالهم  إلى جبهات القتال لصد العدوان بحسب التعميم .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …