أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت : إجبار مشائخ مديرية الخبت بجمع الإتاوات كمجهود حربي من مغتربين المديرية

المحويت : إجبار مشائخ مديرية الخبت بجمع الإتاوات كمجهود حربي من مغتربين المديرية

اقليم تهامة – المحويت

أفادت مصادر خاصة لمركز المحويت الاعلامي أن الاجتماع الذي عقد أمس بمركز مديرية الخبت تمخض عنه تكليف المشائخ والعقال بجمع مبالغ مالية عن كل مغترب من أبناء المديرية .

وكان الاجتماع الذي عقد بحضور المحافظ الحوثي فيصل حيدر بمشائخ المديرية فشل بإقناع أبناء المديرية بالقتال في صفوف المليشيا الانقلابية فقد صعّدّت المليشيات إلى إجبار المشائخ بجمع أموال وجبايات كمجهود حربي عن كل مغترب من أبناء المديرية المتواجدين بالمملكه العربية السعودية .

ويعتبر معظم أبناء مديرية الخبت وجٌلهم يقطنون ويعملون بالمملكه السعودية منذ ما يقارب أكثر من أربعة عقود ، فلا تخلوا أسرة من أسر المديرية إلا ولها أفراد أو من يعولها متواجد بالسعوديه .

وأشارت المصادر إلى أن الاجتماع انبثق منه تعهد مشائخ المديرية الرفع بأسماء المغتربين من أبناء المديرية إلى قيادة المحافظة الذي من المتوقع أن يتجاوزوا بالآلاف .  

تأتي هذه الاستفزازات من قبل إرهاب مليشيات الحوثي الايرانية لأبناء المديرية بسبب إنعدام الحاضنه المتواجده لهم في المديرية ، وتعويض الخسائر التي تتلقاها في كل الجبهات والمواقع أمام أبطال الجبش الوطني في صفوف أفرادها خاصة في جبهة الساحل الغربي.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …