الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ذمار تستقبل جثث أربعة أطفال ومصرع 30 حوثي وأسر 10 آخرين بالبيضاء وقوات الجيش تحرر مواقع جديدة ..صورة

ذمار تستقبل جثث أربعة أطفال ومصرع 30 حوثي وأسر 10 آخرين بالبيضاء وقوات الجيش تحرر مواقع جديدة ..صورة

اقليم تهامة – البيضاء

قال مصدر عسكري أن قوات الجيش والمقاومة في البيضاء خاضت اليوم معارك عنيفة مع المليشيات الحوثي انتهت بمقتل 30 من عناصرهم وأسر 10 آخرين كما حررت قوات الجيش والمقاومة بقيادة العقيد صالح المنصور مواقع المنقطع والعشيرة وصبغ في مديرية ناطع.

وأضاف المصدر ” أن قوات الجيش أحكمت سيطرتها بشكل كامل على تلك المناطق بمساندة من قوات التحالف العربي فيما لاتزال طائرات التحالف تحلق في سماء المحافظة .

وتقترب قوات الجيش والمقاومة من استكمال السيطرة الكامل على مديريات ناطع ونعمان وهي أولى المديريات التي دخلتها قوات الجيش في المحافظة عقب تحرير محور بيحان بالكامل.

 من جهة أخرى استقبلت ثلاجة مستشفى ذمار العام مساء الاثنين، أربع جثث لأطفال من حارة الحوطة وسط مدينة ذمار، قتلوا جميعا في المعارك الدائرة مع قوات الجيش الوطني في البيضاء ، تم استدراجهم للقتال في البيضاء بحجة صرف الأسلحة، ليعودوا بعد ذلك وهم جثث هامدة، إثر مشاركتهم في جبهات القتال بالبيضاء.

*الأطفال هم:– محمد بن محمد علي العشملي ، ومصطفى علي حسين عمر ، وعلي عبد الوهاب مطهر الحوثي ،  عبد الرحمن عبدالله أحمد الرداعي.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …