أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / أبناء المحويت يستقبلون محافظ المحافظة في حفل جماهيري كبير… صور

أبناء المحويت يستقبلون محافظ المحافظة في حفل جماهيري كبير… صور

 

اقليم تهامة – المحويت

 

احتشد أبناء محافظة المحويت في قاعة ملوك سبأ بمحافظة مأرب عصر اليوم لاستقبال محافظة المحافظة الدكتور صالح حسن سميع في حفل جماهيري كبير .

 

 

وقد أشاد محافظ المحافظة بالدور الكبير الذي يقدمه أبناء المحويت ومشاركتهم بقوة في كافة الجبهات وبطولاتهم العظيمة ، حيث قدمت المحافظة مئات الشهداء وآلاف الجرحى ، دفاعاً عن تربة هذا الوطن الغالي ، وأن المحويت وأبناءها الشرفاء انحازوا إلى معسكر الشرعية والجمهورية ، وأن عام 2018م سيكون عام الحسم والحزم وانتهاء معاناة المواطن من الرواتب ومحالة السعي في انتظامها شهرياً .

 

واستطرد المحافظ سميع قائلاً : إلا أننا نسير في صف واحد مع الشرعية والجمهورية رغم ما نعانيه جميعاً من هموم ومشاكل وقضايا تحتاج إلى حلول كقضية رعاية اسر الشهداء ورعاية الجرحى والمختطفين والنازحين ، إلا أننا سنظل نسير في معسكر الشرعية حتى تحقيق النصر وبناء الدولة الاتحادية العادلة التي تكفل للجميع حقوقهم وتحفظ لهم عزتهم وكرامتهم .

 

 

جاء ذلك في كلمة له ألقاها في الحفل الذي أقامه أبناء المحافظة استقبالاً لمحافظهم ومناقشة جملة من القضايا والسعي في إيجاد ما أمكن من حلول تجاها ، وتفعيل دور السلطة المحلية والقيام بدورها في تهيئة الاجواء لتحرير المحافظة من سطو المتمردين الحوثيين .

 

 

وكان الشيخ احمد علي صلح قائد المقاومة الشعبية في محافظة المحويت قد ألقى كلمة ترحيبية رحب فيها بالأخ المحافظ وكل الحضور من القيادات العسكرية والوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين .

 

وأضاف صلح : أن قيادة المحافظة حريصة على اقامة مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى رص الصفوف مع الشرعية ، وتدارس القضايا العالقة ومتابعة قضايا وهموم أبناء المحافظة ، مشيراً إلى أن المليشيا ستزول ولولا عناية الله بأبناء هذا الوطن لارتكبت تلك المليشيا أبشع الجرائم ، لكن أبناء هذا الوطن وقفوا مقاومين للمشروع الصفوي بكل قوة وحزم ، وأن أبناء المحافظة مشاركين بفاعلية في كل الجبهات مدافعين مع بقية إخوانهم على مكتسبات ومقدرات هذا الوطن الغالي .

 

واختتم الحفل بمشاركة من الجماهير وطرح همومهم على قيادة المحافظة وتقديم ما أمكن من حلول ، والتواصل المستمر بين القيادة وجماهيرها في الايام القادمة وإجراء اجتماعات لحل الاشكاليات ومتابعة الحكومة في استكمال صرف وانتظام رواتب الجيش والامن ورواتب الموظفين التربويين النازحين ، والاهتمام بالجانب الغذائي والسعي في الاهتمام بأسر المقاتلين بالجبهات . 

 

حضر الحفل العميد علي عبدالله طاهر مدير أمن المحافظة ، والعميد حمود اسكندر ، والشيخ محمد اسماعيل الروحاني ، والشيخ نبيل اسكندر ، والعديد من قادة الجيش الوطني والمقاومة بالمحافظة .

 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …