أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ ريمة يلتقي قيادة المقاومة بالمحافظة ويناقش معها عدد من القضايا    

محافظ ريمة يلتقي قيادة المقاومة بالمحافظة ويناقش معها عدد من القضايا    

اقليم تهامة – ريمة

عقد محافظة محافظة ريمة الشيخ /محمدعلي صالح الحوري لقاء مع قيادة مقاومة محافظة ريمة لبحث قضايا المحافظة ومعالجة أوضاع المواطنين .

وفي مستهل اللقاء وجه محافظ المحافظة كلمة اشاد فيها بدور ابناء ريمة في استعادة الجمهورية وترسيخ دعائم الوحدة ومشاركتهم الفاعلة في مختلف جبهات القتال مثمنا التضحيات الجسيمة التي يقدمونها والتي كانت محل إشادة و تقدير القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ، مترحما على الشهداء الابرار  .

وأكد الحوري على اهمية رعاية ابناء الشهداء وتفقد اسرهم ، شاكرا قيادة المقاومة على جهودها المبذولة في مسانده الجيش الوطني في كافة الجبهات والمحاور .  

كما ناقش الاجتماع عدداً من القضايا التي تاتي في مقدمتها قضية الجرحى ومتطلبات علاجهم وطرحها على الجهات ذات العلاقة ، والنظر في قضية النازحين والاسرى والمختطفين .

ودعا الحوري إلى تضافر الجهود من الجميع لما تتطلبه المرحلة من التعاون والتكافل وتلبية مايتطلع اليه ابناء هذه المحافظة ، ويتناسب مع تضحيات أحرارها الجسام من استحقاقات عسكرية ومدنية .

وقدخرج اللقاء بعدد من التوصيات وبرنامج زمني لترتيب وعقد لقاءات مع ابناء المحافظة والاستماع الى همومهم ومناقشة قضاياهم والعمل الموحد حتى تخليص اليمن من المليشيا المتمردة وبسط هيبة الدولة والشرعية .

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …