أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء الزنداني يؤكد حرص رئاسة الأركان على انضباط صرف مرتبات الجيش

اللواء الزنداني يؤكد حرص رئاسة الأركان على انضباط صرف مرتبات الجيش

إقليم تهامة ــــ متابعات 

أكد نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن / صالح قائد الزنداني حرص رئاسة هيئة الاركان العامة لمتابعة استكمال اجراءات صرف مرتبات العسكرين والعمل على انضباط عملية صرف مرتباتهم  شهريا  خلال العام الجاري ٢٠١٨ م مع صرف مرتباتهم للأشهر الماضية.
وترأس اللواء الزنداني، اليوم الإثنين، اجتماعا لرؤساء الهيئات والقوى ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بجوانب التأهيل والتدريب العملياتي والقتالي و المستجدات الميدانية لمختلف جبهات القتال .
واشاد الاجتماع بالروح القتالية العالية والتقدم الكبير الذي احرزته قوات الجيش الوطني في جبهات القتال المختلفة سواء في الساحل الغربي او في المناطق الاخرى . 
وأكد اللواء الزنداني حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة على الاهتمام بتطوير مختلف الوحدات  والالوية العسكرية وفق النظم العسكرية الحديثة باعتبارهم نواة الجيش الوطني .
وشدد نائب رئيس هيئة الاركان العامة على تظافر الجهود وتطبيق النظام والقانون لما من شأنه تحقيق الانضباط العسكري والاهتمام بتدريب وتأهيل الافراد والحفاظ على حقوقهم .
وحث اللواء الزنداني  القادة ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع على ضرورة الاهتمام في حسن واختيار البرامج النوعية في التدريب والتأهيل في تدشين العام القتالي والتدريبي الجديد ٢٠١٨م بما يواكب عملية التطوير النوعي والكمي لأبطال قواتنا المسلحة في المرحلة الراهنة باعتبار المؤسسة العسكرية المؤسسة الوطنية التي يعول عليها حماية الوطن و التصدي لكل القوى الانقلابية .
وكلف اللواء الزنداني المختصين برفع كشوفات بالاحتياجات ليتسنى توزيع الضباط الخريجين على الوحدات حسب الاحتياج .
وشدد على ضرورة ان تتم عملية الابتعاث للخارج بدقة وعناية فائقة وبعد ترشيح قادة الالوية والمختصين على ان يتم اقرار اسماء المبتعثين من قبل رئاسة هيئة الاركان العامة .

 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …