أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : معارك الساحل تلتهم قيادات حوثية كبيرة وتحذيرات عسكرية لمن يتعاون معها سيكون هدف للإستهداف

الحديدة : معارك الساحل تلتهم قيادات حوثية كبيرة وتحذيرات عسكرية لمن يتعاون معها سيكون هدف للإستهداف

​اقليم تهامة – الحديدة

اكدت مصادر محلية بمحافظة الحديدة ، مصرع المشرف الامني على المربع الجنوبي لمدينة الحديدة القيادي الحوثي المدعو عادل عبدالله حنيشه المكنى ابو ياسين متاثراً بجراحه بعد اصابته بغارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفته في منطقة البقعه عزلة المتينه التحيتا جنوب مدينة الحديدة .

واضاف المصادر بأن المدعو حنيشه كان قد اصيب عندما كان برفقة القيادي الحوثي دهشوش والمتحوث/عبد الكريم حساني الذين لقو مصرعهم في عملية تعزيز للمليشيات في جبهة الساحل.

يذكر بان الحساني هو السائق الخاص بالمشرف على مديرية التحيتا المدعو ابو احمد الهادي، ومتهم بممارسة عمليات نهب واختطافات ومداهمات لمنازل المواطنين في المديريات الجنوبية لمدينة الحديدة .

من جهة أخرى حذر مصدر عسكري في جبهة الساحل الغربي ، المتحوثيين ومن يسهل لمليشيات الحوثي ، لتكون مزارعه او ممتلكاته مخبأ للأسلحة والامدادات والحشد والتجميع ، بأنه سيكون هدفا عسكريا ، ومصيرهم مصير من تم استهدافهم في الايام والساعات الماضية في المديريات الجنوبية لمدينة الحديدة .

واضاف المصدر بأن كل من يساهم في الحشد والتجنيد سيكون هدفا للجيش ومقاتلات التحالف داعيا كل من يتعاون مع المليشيات ان يغادرها ويتركها تواجه مصيرها الاسود بعدما ارتكبته بحق ابناء تهامة والحديدة واليمن قاطبة .

واشار المصدر العسكري ، ان لدى الجيش الوطني معلومات دقيقة عن كل هذه الجهات والافراد والمواقع ، وأن الايام القادمة ستشهد جبهة الساحل مفاجأة للمليشيا وان النصر بات قريبا ، بمشاركة كبيرة من ابنائها الاحرار الذين يسطرون اروع التضحيات في جبهات الساحل وميدي وحرض ومختلف جبهات الدفاع عن الوطن .

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …