أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات / الخوخة شوكة للأعداء

الخوخة شوكة للأعداء

✍ بسيم الجناني
لن تتوقف ميليشيا الحوثي عن مواصلة قصف مدينة الخوخة بالكاتيوشا فوق رؤوس المدنيين والأبرياء، فالحقد على أبناء الخوخة لم يأتي بعد دحرهم وطردهم منها فقط كما يظن البعض.

والحقيقة أن الخوخة هي أكبر مديرية في الحديدة أنضم أبنائها للجيش الوطني والمقاومة ، كما أن قائد اللواء الأول الكوكباني هو من أبناء الخوخة ، وأكثر الضربات التي تلقاها الحوثي في المخأ كانت على يد أبناء هذه المديرية المقاومة.

في الشهور الماضية عندما كان يتم إعتقال أي شخص من قبل الميليشيا في أي مديرية وخاصة في المدينة ويعلمون أنه من أبناء الخوخة يتم تعذيبه والاساءة إليه بألفاظ نابية وشتم له ولأبناء مديريته ويشيرون إليه بالارتزاق والعمالة.

الخوخة وجع في حلوق العصابات لذلك الإنتقام من أبنائها بهذا الشكل الحقير والعشوائي ضد الابرياء سيستمر ونرجوا أن يتم تمشيط المنطقة بإتجاه شرق المدينة حتى تنكسر شوكة الكاتيوشا ويسلم الابرياء من هذا الحقد.

هذا العمل الجبان أصبح لدى قيادات الحوثي ورقة للضغط على أبناء بقية المديريات من أجل الحشد للجبهات ، ففي إجتماع بعقال ووجاهات مديرية بيت الفقيه أمس أطلق المشرف الثقافي بالمديرية المدعو أبو هلال تهديده للحاضرين إن لم تدعموا الجبهات أو إذا ناصرتم الجيش الوطني فستلقون نفس مصير الخوخة بالكاتيوشا ، تخوف الميليشيا من بيت الفقيه أيضاً له إعتبارات سابقة تلقت فيه الميليشيا دروس ووجع لن تنساها على يد الزرانيق.

شاهد أيضاً

ستشرق شمس صنعاء من أرض غزة

اقليم تهامة ـ ياسر ضبر تتحكم المخابرات الأمريكية والبريطانية بنظام الحكم الايراني، بل وتتربع عناصرها …