أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية /  تعز : حزب الإصلاح .. يستنكر تلفيقات واكاذيب اوردتها منظمة تدعي بأنها تدافع عن الحريات.

 تعز : حزب الإصلاح .. يستنكر تلفيقات واكاذيب اوردتها منظمة تدعي بأنها تدافع عن الحريات.


إقليم تهامة ــــ متابعات 

  يستنكر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز ما جاء في التقرير الصادر عما يسمى منظمة حق للدفاع عن الحقوق و الحريات، و الذي أعلنته بمؤتمر صحفي بمدينة عدن و ألحقته ببلاغ صحفي صادر عنها بتاريخ 3 ديسمبر 2017 م.

  و التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز و هو يستنكر و يدين كل ما تناوله التقرير من تهم نسبها إلى الإصلاح، فإنه في الوقت نفسه يأسف أن تتحول منظمة تزعم أنها تدافع عن الحقوق و الحريات إلى منظمة تختلق التهم و تروجها بتوظيف سياسي بائس و مفضوح بعيدا عن المعايير القانونية، و المصداقية المهنية، بحيث أصبحت بعض هذه المنظمات  مجرد وسائل رخيصة و أدوات كيد سياسي يتقمص عناوين قانونية .

  و التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز و هو ينفي كل تلك التهم الباطلة التي اتهم بها ، و التي صدرت عن نوايا مبيتة و أغراض سياسية مبطنة ، فإنه يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة من أصدر تلك التهم المغرضة .

   إن التجمع اليمني للإصلاح يؤكد باستمرار أنه حزب سياسي مدني يمارس عمله وفقا للقوانين و الأنظمة المعمول بها في الجمهورية اليمنية. 

   صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز 

       11ديسمبر 2017 م

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …