أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : تصعيد نوعي للمقاومة .. قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي في 4 عمليات للمقاومة

الحديدة : تصعيد نوعي للمقاومة .. قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي في 4 عمليات للمقاومة

اقليم تهامة – خاص
قال مصدر في المقاومة الشعبية في اقليم تهامة بأن ابطال المقاومة الشعبية صعدوا من عملياتهم الاستنزافية ضد مليشيات الحوثي بمدينة الحديدة خلال 48 الساعة الماضية .

وقال مصدر قيادي في المقاومة الشعبية في اقليم تهامة ، بأن رجال المقاومة ،استهدفوا صباح الاحد بقنبلة يدوية طقم تعزيز للمليشيات كان متجها جنوب مدينة الحديدة وعلى متنه 6 مسلحين عندما هاجمه رجال المقاومة اثناء مروره في شارع الجامعه بالقرب من المعهد الصحي واسفر الهجوم عن اصابتهم جميعا اثنين اصابتهم خطيرة .
وفي عملية ثانية استهدف ابطال المقاومة الشعبية بقنبلة يدوية سيارة نوع فيتارا كان عليها اربعة من عناصر مليشيات الحوثي في شارع الثلاثين بحوار مؤسسة الكهرباء واسفر الهجوم عن سقوطهم بين قتيل وجريح .
وكانت المقاومة اعلنت مساء السبت مسؤليتها عن تنفيذ عمليتين الاولى استهدفت بقنبلة يدوية طقم كان عليه خمسة من عناصر مليشيات الحوثي في شارع الحمدي مديرية الميناء واسفر الهجوم عن مقتل احدهم واصابة الاخرين بجروح .

كما تم استهداف احد عناصر مليشيات الحوثي بينما كان يستقل دراجة نارية بسلاح شخصي مسدس في شارع الستين بجوار المؤسسة الاقتصادية واسفر الهجوم عن مصرعه على الفور ، حسب ماورد من قيادة المقاومة الشعبية في اقليم تهامة .

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …