أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الندوة العالمية للشباب الإسلامي توفر الوقود لمخيم اللاجئين اليمنيين في جيبوتي
????????????????????????????????????

الندوة العالمية للشباب الإسلامي توفر الوقود لمخيم اللاجئين اليمنيين في جيبوتي

إقليم تهامة – متابعات

قدمت منظمة الندوة العالمية للشباب الإسلامي، ممثلة بمكتبها الإقليمي في جيبوتي إلى الوكالة الوطنية لغوث اللاجئين والمنكوبين شيكا بمبلغ 1.224.000 فرنك جيبوتي (6836.33 دولار) لتوفير الوقود والمحروقات اللازمة لتشغيل الكهرباء في مخيم اللاجئين في إقليم أبخ الشمالي لمدة 6 أشهر.


وأشار المدير الإقليمي للمنظمة في جيبوتي ميسرة محمد بن محمد سيف إلى أن هذه الخطوة تأتي في ظل برامج ومشاريع الندوة لدعم ورعاية اللاجئين اليمنيين الفارين من الحرب الدائرة في بلادهم منذ نهاية شهر مارس من العام الماضي.
وأكد سيف على أن المكتب لن يدخر جهدا في سبيل تمكين اللاجئين من اجتياز الظروف الصعبة التي يمرون بها مضيفا “سنواصل العمل بجدية، وسنعزز تدخلاتنا في محاور الإغاثة والتعليم والصحة والخدمات الضرورية الأخرى”.
من ناحيته دعا الأمين التنفيذي للوكالة الوطنية لغوث اللاجئين والمنكوبين في جيبوتي حسين حسن درار المنظمات والهيئات الخيرية الأخرى إلى اتخاذ مبادرات مماثلة للإسهام في توفير الوقود والمحروقات اللازمة.
يذكر أن المكتب الإقليمي للندوة العالمية للشباب الإسلامي في جيبوتي قدم خزانات وبرادات مياه تقدر قيمتها بـ 32571 دولارا، إلى مخيم اللاجئين لتوفير المياه العذبة للاجئين.

 

 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …