أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : ويستمر مسلسل فضائح حزب المؤتمر بالحديدة .. نهب أراضي شاسعة بعقود تمليك (وثيقة)

الحديدة : ويستمر مسلسل فضائح حزب المؤتمر بالحديدة .. نهب أراضي شاسعة بعقود تمليك (وثيقة)

اقليم تهامة – خاص

ويستمر مسلسل كشف فضايح نهب أراضي الدولة بمحافظة #الحديدة بعقود تمليك لحزب المؤتمر الشعبي العام، الحزب الحاكم حينها الذي تقع على عاتقه مسؤولية حماية ممتلكات الدولة فجيرها لصالح الحزب وجعلها فيدا لكبار عتاولة الحزب والعائلة الحاكمة .

هذه المرة عقد تعويض لحزب المؤتمر الشعبي العام على أرض جنوب شارع صنعاء بوابة كيلو 7 مساحتها 274 ألف متر مربع، ويحدها من الشمال ش.صنعاء ومن الجنوب القاعدة الجوية ومزرعة الحمادي ومن الشرق ش.الخمسين ومن الغرب الشارع المؤدي إلى القاعدة الجوية .

ويشير العقدإلى أن هذه الارض منحت لحزب المؤتمر عوضا عن أرض أخرى تقع خلف شارع الكورنيش الحي التجاري ومساحتها 4500 متر مربع .

يأتي الكشف عن هذه العقود مؤخرا في إطار سجال الفضائح المتبادل بين قطبي الإنقلاب، المخلوع وحزبه من جهة ، والحوثي من جهة أخرى.

فأن تنشر هذه الوثيقة ومثلها على صفحة المشرف العام لمليشيا الحوثي في #الحديدة، فهذا مؤشر على حجم التضاد والخلاف بين قطبي الإنقلاب، وربما أيام العسل أصبحت على وشك الإنتهاء .

وفي كل الأحوال، من أين لحزب المؤتمر ممتلكات في #الحديدة وماهو مصدر هذه الأموال والممتلكات؟ وان لم يكن تغوله في الدولة وتجيير ممتلكاتها لصالح الحزب وأعضاء في الحزب فسادا، فماهو الفساد إذا؟؟!

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …