أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصرع 16 من عناصر الميليشيا بينهم قيادات وقناصين شمال صعدة  

مصرع 16 من عناصر الميليشيا بينهم قيادات وقناصين شمال صعدة  


إقليم تهامة ــــ متابعات 
لقي 16 من عناصر المليشيا الانقلابية مصرعهم، بينهم 7 قيادات ميدانية وقناصين، وأصيب العشرات خلال معارك وقصف مدفعي للجيش الوطني في جبهة “ثأر صلة” بالبقع شمالي محافظة صعدة.
وأكد مصدر عسكري لـ”سبتمبر نت” أن مواجهات عنيفة اندلعت إثر هجوم شنته المليشيا الانقلابية على مواقع الجيش الوطني أمس الإثنين في منطقة خليقة شرق العطفين بجبهة ثأر صلة.
وتمكن أبطال الجيش الوطني من صد الهجوم الذي شنته المليشيا، بعد أن ألحقوا بها 13 قتيلا بينهم أربعة قياديين، وأكثر من 30 جريحا.
وأكد المصدر أن قتلى المليشيا من القيادات هم: محمد الطويل (قائد الهجوم)، وحمود الرعوي (قيادي ميداني)، وأحمد علوس (قيادي ميداني)، وسليم كول (قيادي ميداني) وعبدالواحد السلامي، ومحمد ضلام، ويوسف الآنسي، ومحمد العيس، وأيمن الحاضري، وبسام الحجي، وعيبان الثوباني، وإبراهيم قمادي، وعبدالمجيد العيزري.
إلى ذلك لقي 3 من قناصي المليشيا الانقلابية مصرعهم في قصف مدفعي استهدف مواقع المليشيا في جبهات ثأر صلة بمحور البقع اليوم الثلاثاء.
في غضون ذلك استهدفت مقاتلات التحالف العربي بسلسلة غارات تعزيزات عسكرية للمليشيا كانت مخزنة في منطقة ثار صلة والتباب الصخرية الاستراتجي الواقعة شمال صعدة.

   

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …