أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / تربوي مؤتمري بالمحويت يتجرد من ثيابه احتجاجاً على قطع الحوثيين المرتبات واستبعاده من البطائق السلعية

تربوي مؤتمري بالمحويت يتجرد من ثيابه احتجاجاً على قطع الحوثيين المرتبات واستبعاده من البطائق السلعية

اقليم تهامة – المحويت
تجرد التربوي المؤتمري محمد محمد القزحي من ملابسه دخل مكتب نائب مدير التربية حيث خلع التربوي القزحي جميع ملابسه باستثناء الملابس الداخلية احتجاجا على قطع الحوثيين المرتبات وأستبعاده من البطايق السلعية التي تصرفها مليشيا الحوثي التي لجأت لاستبدال نصف راتب للموظفين لشهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين في بطائق سلعية، الأمر الذي اعتبره الموظفون تحايلاً وفساداً وتلاعبا بمرتباتهم تحت دعاوى الحرب.

وبحسب مصادر تربوية وصور حصل عليها مركز المحويت الإعلامي “فأن محمد القزحي الذي يعمل في أدارة التخطيط بمكتب التربية خلع كل ملابسه الخارجية داخل مكتب نائب مدير المعين من الحوثيين شرف شرف الدين .

وفي وثيقة رسمية تم نشرها مسبقا والذي هددت المليشيا الإنقلابية بمحافظة المحويت بإيقاف قسائم السلع الغذائية للموظفين بمكتب التربية بالمحويت في حال لم يعودوا للدوام باستمرار في المكتب.
وفشل الحوثيون الذين يسيطرون على عدد من المحافظات اليمنية في إرغام المعلمين على إنهاء إضرابهم الذي بدأ مع انطلاق العام الدراسي الجديد في سبتمبر الماضي، لعدم قدرتهم على توفير رواتبهم المتوقفة منذ عام.

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …