أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قتلى وجرحى من مسلحي الميليشيا في ثلاث هجمات نوعية لرجال المقاومة في محافظة حجة

قتلى وجرحى من مسلحي الميليشيا في ثلاث هجمات نوعية لرجال المقاومة في محافظة حجة

إقليم تهامة -خاص

لقي عدد من مسلحي ميليشيا الحوثي الإجرامية مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في محافظة حجة  إثر ثلاث هجمات نفذها رجال المقاومة الشعبية في إقليم تهامة اليوم السبت.

 

فقد استهدف أبطال المقاومة في هجومهم اﻷول بقنبلة قاذف نقطة تفتيش تابعة لميليشيا الحوثي في سوق الهيجة -مديرية مستبا، عند الساعة الثامنة والنصف صباحا، وقد أدى انفجار  القنبلة وسط مسلحي النقطة بحسب شهود عيان إلى مصرع أحد عناصر الميليشيا وإصابة سته آخرين بجروح مختلفة ، إثنان منهم إصابتهما بليغة.
في حين نفذ رجال المقاومة هجومهم الثاني على خمسة من مسلحي ميليشيا الحوثي بقنبلة قاذف كذلك، جوار فندق السعيدة في منطقة أبودوار -مديرية مستبا، عند الساعة التاسعة صباحا، وقد أسفر الهجوم بحسب شهود عيان عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر الميليشيا ، وشوهدت اﻷطقم وهي تهرع للمكان لنقل عناصرهم المصابين.
أما الهجوم الثالث فقد استهدف فيه أبطال المقاومة  سيارة جيب حبة وربع بقنبلة يدوية ، وكانت تقل خمسة من  مسلحي ميليشيا الحوثي، أمام محلات فاضل الورقي بالمحرق- مديرية خيران المحرق، عند الساعة السابعة مساء، وقد أسفر الهجوم بحسب شهود عيان عن سقوط عناصر الميليشيا بجروح خطيرة، وأضرار بالغة في السيارة. 

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …