أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مصرع شقيق مسؤول مالي للحوثيين امام منزله بمدينة الحديدة واختطاف آخر

مصرع شقيق مسؤول مالي للحوثيين امام منزله بمدينة الحديدة واختطاف آخر

اقليم تهامة – الحديدة

قالت مصادر خاصة ، بأن مسلحين على متن طقم امن مركزي اقتحموا منزل القيادي في مليشيا الحوثي أبو ريان و أسمه حسين يحي عبدالحميد الحسيني فجر اليوم أمام منزله ، و إختطاف مرافق كان معه في المنزل الكائن بحارة غليل بمدينة الحديدة .

واضافت المصادر أنه في تمام الساعة ٣ فجراً جاء طقم أمن مركزي يحمل عدد من المسلحين الحوثيين ، ونادو أين أبو ريان فقال لهم ماذا تريدو فقالو له اطلع معنا فذهب مسرعاً ينادي أخوه أبو حمزة و اسمه علي عبدالحميد ، و إذا بطلقتين بالسريع تخترق جسمة ، و بعد ذالك أختطفوا مرافقه ونهبوا دراجة نارية تابعة للمقتول ، خرج احد اشقاء المقتول ينادي للحوثيين الذين كانوا على متن لطقم تعالوا اسعفوه تعالو أخي بيموت و لكن ذون فائدة فقد مات على الفور .
واضافت هذه المصادر ، بأن شقيق المقتول ولقبه ابو حسين يحى عبدالحميد ، يعمل مسؤول مالي في مكتب ألحوثيين في محافظة الحديدة و يعتبر من المقربين للقيادي في مليشيات الحوثي ” المداني ” المتواجد في صنعاء.
واشارت هذه المصادر بأنه قبل عام قتل شقيق المقتول ابو ريان ويدعى ابو كهلان جابر يحي عبدالحميد و اصيب شقيق ثالث لهم ويدعى ابو حمزه عبدالحميد برصاص عناصر في جماعة الحوثي داخل بيت علي محسن الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثي والمخلوع في ضروف وملابسات تشير المصادر بأن معضمها لها علاقة بجوانب مالية وتصفيات وتقاطع مصالح داخل صفوف المليشيا .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …