أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : “بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين” .. قبائل الزرانيق المدعو عمار ابو خرفشه واحد من القتلة والمجرمين الذين مارسوا ابشع الانتهاكات بحق ابناء الزرانيق

الحديدة : “بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين” .. قبائل الزرانيق المدعو عمار ابو خرفشه واحد من القتلة والمجرمين الذين مارسوا ابشع الانتهاكات بحق ابناء الزرانيق

اقليم تهامة – متابعات

قال مصدر في مقاومة الزرانيق  ، بأن المدعو عمار عبدالله مسفر ابو خرفشة (المشرف الامني لمحافظة حجة) والذي عينته مليشيا الحوثي أركان حرب الامن المركزي في فيها ، هو شقيق نايف ابوخرفشة(المشرف العام السابق للمليشات في محافظة الحديدة إبان الحرب على الزرانيق) وهما أبناء شقيقة عبدالملك الحوثي زعيم مليشيات الحوثي
، واضاف المصدر ان المدعو عمار ابو خرفشة الذي لقي مصرعه في جبهة حرض منذ 3 ايام ، هو من القيادات الأمنية والعسكرية التي قادت الحرب على قبائل الزرانيق في تهامة ، في العام 2015 ، وكان ضمن من وصل علي راس قوة كبيرة يقودها قادمة من محافظتي صعدة وحجة .

وساهمت بشكل كبير في ممارسات جرائم حرب ضد قبائل الزرانيق وشارك في عمليات قصف منازل المواطنين وهدمها وعمليات النهب الواسعة للمنازل والمزارع وتشريد الاهالي واحتلالها ، كما قام خرفشه ، بعمليات الاعتقالات وانشاء السجون والمعتقلات السرية والخاصة بالمليشيات ومارس عمليات التعذيب الوحشي بحق ابناء الزرانيق ، ولا تزال ادواته الاجرامية موجودة في الزرانيق حتى اليوم .

واضاف مصدر مقاومة الزرانيق ، بأن عماد ابو خرفشه بالتعاون مع قيادات في قوات الحرس الجمهوري التابعة للمخلوع وبالتنسيق مع المدعو ابوحلفة، قام بمهاجمة الزرانيق وقصفها بالقذائف الصاروخية والمدفعية الثقيلة والكاتوشيا واحرق المنازل وشرد المئات من السكان .

واشار مصدر في مقاومة الررانيق ، بأن الله لا يهمل القتلة والظلمة والمجرمين ، فقد اقتصت العدالة الالهية لكل من شردهم ابو خرشفة وقتلهم وروع النساء والاطفال ونهب حقوق المواطنين وعبث بممتلكاتهم الخاصة ، ليأتي الخبر انصافا لهؤلاء المظلومين بمصرع المدعو عماد ابر خرشفه شر قتلة في جبهة حرض ، اما ادواته ومن ناصره من الخونة فإن مصيرهم عاجل غير آجل باذن الله .
هذا وكانت مليشيات الحوثي والمخلوع قد كافأته على اعماله الاجرامية في الزرانيق لتعينه مشرفا امنيا لها بمحافظة حجه وقائد اركان الامن المركزي التابع للمليشيات الانقلابية في تلك المحافظة التي صارت جحيما وقبرا له الى يوم الدين .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …