أخبار عاجلة
الرئيسية / حقوق وحريات / مؤسسة تهامة للتنمية وبدعم من الهلال الأحمر التركي وإشراف اللجنة العليا للإغاثة، توزع 850 سلة للنازحين من محافظة الحديدة .

مؤسسة تهامة للتنمية وبدعم من الهلال الأحمر التركي وإشراف اللجنة العليا للإغاثة، توزع 850 سلة للنازحين من محافظة الحديدة .


اقليم تهامة – خاص

نفذت مؤسسة تهامة للتنمية، صباح  السبت ، بمدينة إنماء توزيع 850 سلة دقيق تركي مكونة من كيسين 25 كيلو، للنازحين من محافظة #الحديدة، في العاصمة المؤقتة #عدن ومحافظة #لحج .
وقال “صادق آيدن”، من الهلال الأحمر التركي للأناضول “إن الجمعية وزعت الدقيق بالتعاون مع مؤسسة تهامة للتنمية (غير حكومية) على 850 أسرة في #عدن و #لحج و 400 أسرة أخرى في محافظة #أبين .
من جانبه، عبر رئيس مؤسسة تهامة للتنمية “محمد سالم حزر” عن بالغ شكره وتقديره للهلال الأحمر التركي، وأعماله الإنسانية ومساعدته الدائمة للمحتاجين والمتضررين في كافة المحافظات اليمنية .
بدوره، أعرب المدير التنفيذي لمؤسسة تهامة للتنمية “عبده مهذب”، عن استعداد المؤسسة للتعاون مع الهلال الأحمر التركي، وجميع المنظمات الإنسانية من أجل دعم النازحين في كل المحافظات اليمنية، مقدرا الجهود التي يبذلها طاقم عمل المؤسسة في سبيل إيصال المعونات الى مستحقيها بسهولة ويسر .
وشهد التوزيع حضورا رسميا مكثفا، فعن وزارة الادارة المحلية حضر مستشار وزارة الإدارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للإغاثة الاستاذ “جمال بلفقيه”، والأستاذ “علي عوض زربه” مندوب محافظة #الحديدة في اللجنة العليا للإغاثة .
كما شارك التوزيع بفاعلية، نائب مدير أمن #الحديدة قائد القوات الخاصة المقدم “صادق علي محمد عطية”، ورعاية وكيل أول محافظة #الحديدة الاستاذ “وليد القديمي”.

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …