أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : بعد يوم من خطاب عبدالملك الحوثي .. المليشيات تجبر كل اسرة دفع 50 الف ريال او تجنيد ابنائهم للقتال في صفوفها

الحديدة : بعد يوم من خطاب عبدالملك الحوثي .. المليشيات تجبر كل اسرة دفع 50 الف ريال او تجنيد ابنائهم للقتال في صفوفها

اقليم تهامة – الحديدة

قالت مصادر محلية بمديرية اللحية بمحافظة الحديدة ، بأن مليشيات الحوثي والمخلوع ، وبعد يوم من خطاب عبدالملك الحوثي عمدت الى ابتزاز سكان مديرية اللحية وفرضت على كافة السكان 50 الف ريال على كل اسرة مالم سيتم تجنيد ابنائها للقتال في صفوف المليشيات .

 

ونقلت مصادر محلية شبكة_الحطامي_عاجل ، أن قيادات متحوثة على رأسهم المدعو محمد هزاع ، اضافة الى متحويثين في مديرية اللحيه ، احمد ابكر مقرني للنزول الى قرية المقارنة وعلي خيرات الى قرية القزاعيه واحمدعيسان الى مدينة الخوبه وعلي احمدعلوان الى قرية دير الاخرش .
وناشد سكان قرى مديرية اللحية كل من بقي فيه ضمير المسؤولية ايقاف هذه الممارسات الاجرامية التي تنفذها مليشيات الحوثي والمخلوع بحقهم .

واشار المصدر ان غالبية الاسر تكابد الفاقة والفقر، بلا اعمال ولا رواتب ولا يتمكن الكثير منهم من الاصطياد ، ولا يقدرون على دفع هذه الاموال لكونهم فقراء ولم يعد لديهم ما يقدرون على شرائه .

واضافت هذه المصادر بأن مليشيات الحوثي ومشرفيها توحشت واخذت تنهب وتقتل وتقتحم المنازل والقرى ، دون رادع من دين او ضمير .

وكل اسبوع توصل جثث ابنائهم المغرر بهم بعد ان زجت بهم في جبهات الموت ، وحمل المواطنون المدعو محمد هزاع مسؤولية عمليات النهب والتجنيد والقتل وابتزاز المواطنين ومن عاونه من المتحوثيين في المديرية وهم معروفون بجرائمهم بحق ابناء اللحية ، وسيحاسبون عاجلا ام آجلا .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …