أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / غارات مكثفة تستهدف الانقلابيين في موزع والمخا بتعز

غارات مكثفة تستهدف الانقلابيين في موزع والمخا بتعز

كثفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، من طلعاتها الجوية مستهدفة تحركات مليشيا صالح والحوثي الانقلابية، ومواقع تمركزها في مديرية موزع وشرقي مديرية المخا غربي محافظة تعز.

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ” سبتمبر نت ” ان مقاتلات التحالف العربي ، شنت حتى الاثناء، 11 غارة جوية، استهدف ستة غارات منها مواقع المليشيا الانقلابية، في مناطق الرفاع والمجرى، شرق منطقة النجيبة، شرقي مديرية المخا.

في الوقت ذاته استهدفت مقاتلات التحالف بثلاث غارات مواقع المليشيا في منطقة القطان شمالي الهاملي وغارتين استهدفتا مواقع المليشيا شمالي جسر طنح بمديرية موزع.

وبحسب المصدر فإن الغارات الجوية أسفرت عن تكبيد المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد، ودمرت مستودعا للذخيرة في جسر طنح، ومدفع هوزر في منطقة المجرى شرقي منطقة النجيبة.

في غضون ذلك تخوض قوات الجيش الوطني مواجهات عنيفة مع المليشيا الانقلابية، شمالي منطقة الهاملي بمديرية موزع، وسط انهيار كبيرة في صفوف المليشيا، وفرار العديد من عناصرها تاركين أسلحتهم وذخيرتهم وجثث قتلاهم.

ولم ترد حتى الاثناء اي تفاصيل بخسائر الانقلابيين جراء الغارات والمعارك في موزع وشرقي المخا.

بالمقابل شهدت مديرية مقبنة معارك هي الاعنف عقب محاولة تسلل للمليشيا على مواقع قوات الجيش الوطني.

وتمكنت قوات الجيش من التصدي للمليشيا وكبدتها اكثر من 25قتيلا وجريحا.

وفي جبهة الضباب دارت مواجهات بين قوات الجيش الوطني وبين المليشيات الإنقلاب واسفرت المواجهات عن مقتل أحد العناصر الانقلابية وجرح اثنين اخرين.

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …