أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مخاطبا ابناء صعدة.. طرشان: قادمون لغرس الحياة وصناعة السلام ونزع الحوثي ومليشياته

مخاطبا ابناء صعدة.. طرشان: قادمون لغرس الحياة وصناعة السلام ونزع الحوثي ومليشياته

اقليم تهامة – متابعات

خاطب محافظ محافظة صعدة هادي طرشان ابناء محافظة صعدة بقوله “نحن اليوم قادمون اليكم ليس لزراعة الالغام وتمير المنازل وفتح السجون ولكن لنزع الحوثي الخبيث ومليشياته الاجرامية واعادة لحمة التعايش والبسمة الى ابناء هذه المحافظة الطيبين.
وتنفذ قوات الجيش الوطني عملية عسكرية واسعة بقوات من النخبة لتحرير محافظة صعدة وتطهيرها من المليشيا الانقلابية.
وقال طرشان في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” “وانتم تعرفون كم زرعت الارض بحقدهم الدفين من الالغام في ارض صعدة التي تعد من جنان الدنيا وارضها من ذهب ولكن عصابة الشر والاجرام حولوها من ارض زراعية الي حقول الغام ومقابر لاتباعهم وللمواطنين”.
واضاف “اذا كان مشروعهم زراعة الموت فنحن بإذن الله نغرس الحياه ونحن قادمون لبناء ما دمرته الحرب وصناعة السلام والامن والاخاء.
واكد ان هناك فرق هندسية تابعة للجيش الوطني تعمل على مسح مناطق واسعة في علب وباقم التي حررتها قوات الجيش الوطني من قبضة الانقلابيين لنزع وتفجير الالغام التي زرعوها.
واشار طرشان الى بسالة مغاوير الجيش الوطني واصرارهم علي العبور مهما كانت التضحية من أجل الدين والوطن ومن ورائهم اخوانكم في التحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.
واشاد محافظ صعدة بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين في علب وباقم شمالي المحافظة.
وقال: اطلعنا القيادة السياسية علي الجاهزية العسكرية لمحور صعده وما ينقصنا رغم شحة الامكانيات.
وكان محافظ صعدة التقى خلال الفترة الماضية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء د/احمد عبيد بن دغر.
واكد طرشان ان القيادة السياسية تثمن عاليا التضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال الجيش الوطني في سبيل تحرير الوطن بشكل عام وكامل ومحافظة صعده علي وجه الخصوص.
وخاطب طرشان وحدات الجيش الوطني في محور صعدة بقوله ” اليوم نحن نشد على ايديكم وحنكتكم وحنكت قيادة الوحدات العسكرية”.
واكد ان القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس هادي وضعت خارطة لتحرير ما تبقى من محافظة صعده، واشادت بما تقدمه وحدات الجيش الوطني في محور صعده.
ونوه الى “ان هذا يأتي امتداد لعمليه عسكريه راميه لقطع (راس الافعى) في قلب صعده ووصولا الي جبال مران معقل المتمردين وتطهير المحافظة من دنس هذه العصابة الدموية التي اوصلت البلاد الي مرحلة من الدمار لم يسبق له مثيل في تاريخنا الحديث”.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …